عاطل يتخلص من سيدة فى شقتها أثناء سرقته لها بالمطرية

الخميس، 18 ديسمبر 2014 03:06 ص
عاطل يتخلص من سيدة فى شقتها أثناء سرقته لها بالمطرية جثة – أرشيفية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على عاطل تخلص من سيدة أثناء سرقة منزلها بمنطقة المطرية تم إخطار نيابة المطرية بإشراف المستشار أمجد المنوفى لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

ترجع الواقعة عندما سمع أهالى المنطقة صيحات "ص" سيدة فى العقد الرابع من عمرها تقطن فى منزلها بالمطرية، وهرع المواطنون إلى الشقة وقاموا بكسر الباب وأثناء دخولهم الشقة تبين أن هناك عاطلا يسرق شقتها، وعند صياحها قام بالتعدى عليها وتوفيت فى الحال وتمكن الأهالى من إلقاء القبض على المتهم، وتم إبلاغ قسم شرطة المطرية وتوجهت قوة من القسم لمنطقة الحادث.

وفور وصول القوة إلى المنطقة سلم الأهالى المتهم بسرقة بالإكراه والتعدى على سيدة داخل منزلها أدى إلى مصرعها فى الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المطرية العام وجار انتقال النيابة إلى المستشفى لمناظرة الجثة وسبب الوفاة.

وبمواجهة المتهم أمام مأمور قسم شرطة المطرية اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وعند صياحها تعدى عليها ولفظت أنفاسها فى الحال. وتم إخطار اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن العاصمة والذى أمر بإحالة القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق مع المتهم.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة