"شيا" تتصدر قائمة أفضل الأغانى وبيونسيه وتايلور سويفت بالمراكز الأخيرة

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 07:30 ص
"شيا" تتصدر قائمة أفضل الأغانى وبيونسيه وتايلور سويفت بالمراكز الأخيرة شيا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمت الساحة الموسيقية فى عام 2014 عددا هائلا من الأغنيات المميزة التى تنوعت بين بوب وهيب هوب وراب وغيرها، والتى خطف بعضها آذان المستمعين، ورغم إنتاج مئات الأغنيات، إلا أن موقع «بيلبورد» استطاع أن يكشف عن قائمة أفضل عشر أغنيات أطلقت فى 2014.

وتصدرت شيا القائمة بأغنية «Chandelier»، ولنجاح الأغنية استطاع الكليب الخاص بها أن يحقق نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 382.159.556 مشاهدة على موقع «يوتيوب».

وجاء فى المركز الثانى لامار كوندريك بأغنية «I»، وجاء بالمركز الثالث هوزير بأغنية «Take Me To Church» والتى أصبحت «تيمة» أساسية بعدد كبير من الحفلات الكبرى، بينما جاء المركز الرابع من نصيب كلين بانديت وجيس جلين بأغنية «Rather Be»، وما لفت الأنظار هو تصدر عدد من النجوم الجدد القائمة، بينما لحق بهم النجم جيسون آلدين الحاصد دائماً للجوائز، حيث كان المركز الخامس من نصيب أغنيته «Burnin’ It Down»، ولحق به تيناشى شولبوى كيه بأغنية «On 2».

وكانت صدمة لمحبى النجمتين نيكى ميناج وبيونسيه، وذلك بعد وصول أغنية «Flawless Remix» للنجمتين للمركز السابع.

ودخل قائمة «بيلبورد» لأفضل أغنيات أطلقت فى 2014 «بليكورز» وذلك بأغنية «I Wanna Get Better»، أما المطربة الشهيرة تايلور سويفت فاستطاعت بأغنيتها «Blank Space» أن تقتنص المركز التاسع بالقائمة، أما المركز العاشر والأخير فكان من نصيب فريق «Seconds of Summer 5» وذلك بأغنية «She Looks So Perfect».








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة