صراع الأفضل على العالم.. "جاليانى" لا يعترف بإنجازات الأهلى بعد "الكونفدرالية": دورى أبطال أوروبا الأقوى ولا يجوز مقارنته بإفريقيا.. و"الروسونيرى" الأكثر حصدا للألقاب

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 08:29 م
صراع الأفضل على العالم.. "جاليانى" لا يعترف بإنجازات الأهلى بعد "الكونفدرالية": دورى أبطال أوروبا الأقوى ولا يجوز مقارنته بإفريقيا.. و"الروسونيرى" الأكثر حصدا للألقاب أدريانو جاليانى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يزال أدريانو جاليانى، نائب رئيس ميلان الإيطالى، يطلق تصريحاته المثيرة للجدل، بشأن البطولات الدولية والقارية التى حصدها الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى على مدار تاريخه، والتى بلغت 20 لقباً، بعدما توج بطلاً لكأس الكونفدرالية الإفريقية، إثر تغلبه على سيوى سبورت الإيفوارى، بهدف دون مقابل، فى مباراة الإياب التى جمعتهما فى السادس من ديسمبر الجارى باستاد القاهرة.

ويتربع الأهلى على عرش قائمة أكثر أندية العالم حصداً للألقاب برصيد 20 بطولة، متفوقاً على ناديى ميلان الإيطالى وبوكاجونيورز الأرجنتينى برصيد 18 لقبا، أما ريال مدريد الإسبانى فأحرز 17 لقباً، وأنديبندينتى الأرجنتينى بـ16 لقبا.

ويرى أدريانو جاليانى، نائب رئيس ميلان الإيطالى، أن ناديه لا يزال أكثر أندية العالم حصدًا للألقاب الدولية، فى إشارة إلى عدم اعترافه بحصول النادى الأهلى على 20 بطولة دولية، تربع على إثرها على عرش أكثر الأندية تتويجًا بالألقاب على الصعيد العالمى.

وقال أدريانو جاليانى، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، "ميلان هو أكثر أندية العالم تتويجًا للألقاب، ولن أتخلى عن هذه العبارة، فمسابقة دورى أبطال أوروبا أكثر صعوبة عن نظيرتها فى إفريقيا"، مضيفاً، "علينا أن نتعامل مع البطولات القارية بمنطق القوة والصعوبة، فدورى أبطال أوروبا أقوى أيضًا من كأس ليبرتادوريس".

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتجاهل فيها جاليانى إنجازات القلعة الحمراء، بعدما سبق وأن أدلى بتصريح مثير للجدل فى وقت سابق، طالب فيه بالتحقيق فى ألقاب الأهلى والتأكد من أن جميعها رسمية، بعد أن أصبح النادى الأكثر تتويجا بالبطولات متفوقاً على ميلان الذى كان الأكثر تتويجا بالألقاب قبل أن يحقق الأهلى لقب كأس السوبر الإفريقى للمرة السادسة فى تاريخه فى فبراير الماضى، بعد فوزه على الصفاقسى التونسى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت أيضاً باستاد القاهرة.

أدريانو جاليانى، نائب رئيس "الروسونيرى"، يكاد يموت غيظاً، بعدما نجح الأهلى فى سحب البساط من ناديه ميلان، وإجباره على تغيير قميص النادى لتغيير جملة "النادى الأكثر تتويجاً فى العالم" الموجودة على شعار النادى، بالإضافة إلى التأثير المادى السلبى على الإدارة بسبب الأمور التسويقية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة رزق

To Mr. Galiani

Mr. Galiani.. let it eat you

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان

الكلاب تنبح والقافلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة