تفاصيل ضبط معمل لتصنيع المتفجرات بالإسماعيلية.. حملة للأمن الوطنى تدعمها قوات الشرطة تضبط 45 قنبلة محلية الصنع ومواد لصنع العبوات المتفجرة.. والأمن يلقى القبض على 8 مسلحين من تجار المخدرات والخمور

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 07:43 م
تفاصيل ضبط معمل لتصنيع المتفجرات بالإسماعيلية.. حملة للأمن الوطنى تدعمها قوات الشرطة تضبط 45 قنبلة محلية الصنع ومواد لصنع العبوات المتفجرة.. والأمن يلقى القبض على 8 مسلحين من تجار المخدرات والخمور جانب من المضبوطات
الإسماعيلية- محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت إدارة الأمن الوطنى معملا لتصنيع العبوات المتفجرة فى حملة مشتركة ضد مسلحين بمدينة الإسماعيلية اليوم الأربعاء، كثانى ضربة لمسلحين بالمدينة خلال يومين.

وضبطت حملة أخرى يوم الثلاثاء 8 مسلحين وكمية من المخدرات والخمور فى حملة على طريق الإسماعيلية بورسعيد الزراعى، فيما قامت إدارة الأمن الوطنى بحملة الأربعاء على منزل بمنطقة أبو عطوة القريبة من مدينة الإسماعيلية.

وقال المقدم محمد نبيل عمر، رئيس إدارة المفرقعات بمديرية أمن الإسماعيلية، إنه ضُبطت مواد تستخدم فى تصنيع القنابل، كان من الممكن استخدامها فى الإخلال بالأمن خاصة مع اقتراب فترة أعياد الأخوة المسيحيين.

وبدأت الحملة صباح يوم الأربعاء من إدارة الأمن الوطنى المدعومة بقوة من شرطة مركز الإسماعيلية والأمن المركزى وضباط إدارة المفرقعات لمداهمة منزل اشتبه فى نشاط يدور بداخله بعدما وردت معلومات عن أشخاص أغراب عن المنطقة يرتادون المنزل فى أوقات مختلفة.

وضبطت الحملة مواد تستخدم فى تصنيع العبوات المتفجرة مثل النيتروجلسرين ونترات الأمونيا وملفات كهربائية وعبوات مصنعة ومجهزة، وأجهزة تحكم عن بعد، ومؤقتات يدوية.

وأضاف رئيس إدارة المفرقعات، أن منطقة المعمل تم تأمينها من الأجهزة الأمنية لنقل محتوياتها للمعمل الجنائى لتحليلها بعد تحرير محضر بقسم الشرطة.

وعثرت الحملة 45 قنبلة بداية الصنع بمخزن داخل المنزل. قال عنها مصدر بإدارة المفرقعات "إن القنابل المضبوطة بدائية الصنع، بمدى متوسط يبلغ 250 مترا للقنبلة الواحدة".

وتشن قوات الأمن بمديرية أمن الإسماعيلية حملات على المناطق المعروفة بوجود مسلحين وخارجين عن القانون، وقد تستغل لتنفيذ أعمال مسلحة ضد أهداف شرطية ومدنية خاصة مع اقتراب فترة الأعياد القبطية ورأس السنة الميلادية.




موضوعات متعلقة

بالفيديو.. ضبط 45 قنبلة محلية الصنع بمخزن فى الإسماعيلية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة