شرطة امريكا تطارد مشتبه به فى حادث إطلاق نار تسبب بمقتل 6 اشخاص

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 03:49 ص
شرطة امريكا تطارد مشتبه به فى حادث إطلاق نار تسبب بمقتل 6 اشخاص الشرطة الامريكية - ارشيفية
واشنطن (د ب ا)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طاردت الشرطة فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية أمس الاثنين، رجلا يشتبه فى قيامه بقتل ستة من أقاربه وإصابة أخر بجروح خطيرة.

ونشرت الشرطة فى مونتجومرى كاونتي، شمال فيلادلفيا، صورة للمشتبه به الذى حددت هويته بأنه برادلى وليام ستون 35 عاما.

وحذرت الشرطة من أنه ينبغى اعتبار ستون مسلحا وخطيرا وربما يكون مرتديا زيا عسكريا ومعروف عن ستون أنه يستخدم عصا أو شيء اخر يساعده على التجول.

وقال بيان للشرطة ان السلطات تجرى "بحثا واسع النطاق" عن ستون، مطالبة سكان المنطقة بالبقاء فى منازلهم والتأكد من غلق الأبواب والاتصال بخدمات الطوارئ إذا اعتقدوا أنهم رأوا المشتبه به.

ووقعت حوادث اطلاق النار صباح يوم الاثنين فى ثلاثة مواقع فى مونتجومرى كاونتي، وذكر البيان أن جميع الضحايا تربطهم علاقة أسرية بستون".

وذكر متحدث باسم الشرطة الأمريكية فى وقت سابق أنه جرى استدعاء فرقة التدخل السريع "سوات" التابعة للشرطة إلى بلدة صغيرة فى ولاية بنسلفانيا حيث يعتقد أن مشتبها به قتل عدة أشخاص بالرصاص ويتحصن داخل أحد المنازل.

وقال المتحدث باسم الشرطة فى ساوندرتون إنه تم استدعاء فرقة التدخل السريع إلى بلدة بينسبيرج بولاية بنسلفانيا على بعد نحو 30 كيلومترا شمال غرب فيلادلفيا.

وذكرت شبكة (دبليو.بي.في.أي) التليفزيونية فى فيلادلفيا نقلا عن الشرطة أنه كان يعتقد أن المشتبه به على قيد الحياة ويتحصن داخل أحد المنازل.

وذكرت الشبكة التليفزيونية أنه جرى استدعاء وحدات الشرطة الخاصة بعد العثور على خمسة أشخاص قتلى فى ثلاثة أماكن فى ساوندرتون.

وتم الابلاغ عن حادث إطلاق النار الأول فى الساعة 0355 من صباح الاثنين بالتوقيت المحلى (فى ساوندرتون. ووصلت الشرطة لتجد امرأة مصابة بطلقات مميتة.

أعقب ذلك اتصالين آخرين، وتوجهت الشرطة على أثرهما إلى مكانين مختلفين حيث عثرت على جثث أشخاص لقوا حتفهم جراء إطلاق الرصاص عليهم من مسافة قريبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة