مظاهرة لطلاب القوى الثورية بجامعة عين شمس لإحياء ذكرى مجلس الوزراء

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 12:45 م
مظاهرة لطلاب القوى الثورية بجامعة عين شمس لإحياء ذكرى مجلس الوزراء مظاهرة طلابية بجامعة عين شمس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت منذ قليل تظاهرة محدودة لعدد من طلاب القوى الثورية بجامعة عين شمس، وذلك بالحرم الرئيسى لجامعة عين شمس لإحياء ذكرى أحداث مجلس الوزراء والمطالبة بالقصاص للشهداء.

وردد الطلاب خلال تظاهرهم هتافات، تندد بأحداث مجلس الوزراء، كما حملوا لافتات كتب عليها: "مجلس وزراء وخليك فاكر، حرم الجامعة للطلاب والداخلية برا الباب".

ويشارك فى التظاهرة طلاب 6 إبريل، وطلاب حزب الدستور، وطلاب حركة مقاومة، والاشتراكيين الثوريين، وطلاب مصر القوية، وطلاب 6 إبريل الجبهه الديمقراطية.

وفى الأثناء، يشهد محيط جامعة عين شمس تواجدا أمنيا مكثفا من قبل قوات الأمن، حيث تمركزت سيارتان لمكافحة الشغب أمام البوابات الرئيسية للحرم الرئيسى للجامعة وبوابات الحرم الثانى بشارع الخليفة المأمون، فيما انتشر أفراد من الأمن المركزى أالبوابات لتأمينها .

كما تشهد الجامعة إجراءات أمنية من قبل أفراد الأمن الإدارى والأمن الخاص لشركة فالكون، وذلك فى التحقق من شخصية الطلاب وتفتيش الحقائب، بالإضافة إلى تفتيش السيارات على البوابات الرئيسية قبل دخول الجامعة.

وتواجد أفراد أمن فالكون على بوابات دخول السيارات وكذلك بوابات دخول الطلاب بالحرم الرئيسى والحرم الثانى للجامعة والبوابات الجانبية للتحقق من شخصية الطلاب وتفتيش السيارات فيما شهد شارع الخليفة المأمون سيولة مرورية تزامنا مع توافد الطلاب على كليات الجامعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة