بالصور..تفاصيل "يوم الفصل" فى قضية أحمد عز وزينة..الفنانة تجرى تحليل الـDNA وترفض التعليق على تغيب "عز".. وتؤكد:الحق هايظهر..ومحامى الفنان يثبت تغيبه عن التحليل بمحضر رسمى لعدم ثبوت علاقة رسمية بينهما

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 02:52 م
بالصور..تفاصيل "يوم الفصل" فى قضية أحمد عز وزينة..الفنانة تجرى تحليل الـDNA وترفض التعليق على تغيب "عز".. وتؤكد:الحق هايظهر..ومحامى الفنان يثبت تغيبه عن التحليل بمحضر رسمى لعدم ثبوت علاقة رسمية بينهما الفنانة زينة
كتبت نورهان حسن - تصوير حسن طلال وحسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادرت الفنانة زينة من مصلحة الطب الشرعى بعد إجرائها تحليل البصمة الوراثية "DNA" هى وتوأمها "عز الدين وزين الدين" وسط محاميها وعدد من أصدقائها رافعة إصبعها وهى على سلالم المصلحة، لبيان ختم إجراء التحليل، مؤكدة أنها قامت بإخضاعها للتحليل، لتأكدها من نسب التوأمين للفنان أحمد عز.

وظهرت على "زينة" ملامح الثقة فى النفس أثناء كلامها بعد انتهائها من إجراء التحليل قائلة "التحليل والمحكمة هيظهروا الحق"، فى حين كان الحرس الخاص لزينة وأفراد الأمن المسئولين عن تأمين مصلحة الطب الشرعى والمحكمة المجاورة له من اصطفاف المصورين والصحفيين أمام المصلحة، مطالبهم بالوقوف على الجهة المواجهة للمصلحة، استعدادا لفتح الطريق أمام "زينة" للخروج من المصلحة.


ورفضت زينة التعليق على رفض أحمد عز الحضور لإجرائه التحليل ووجود محاميه وإدعاءهم أن المحكمة لم تثبت حتى لأن وجود علاقة رسمية بين عز وزينة حتى يجرى التحقيق.
 الفنانة زينة لحظة وصولها الطب الشرعى بالسيدة زينب<br>
الفنانة زينة لحظة وصولها الطب الشرعى بالسيدة زينب
فى حين حضر المحامون التابعون للفنان أحمد عز صباح اليوم إلى مصلحة الطب الشرعى، وأثبتوا فى محضر رسمى رفض "عز" حضور الجلسة المحددة له اليوم الثلاثاء، بناء على قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر لإجراء تحاليل البصمة الوراثية الـDNA، فى الدعوى التى أقامتها الفنانة "زينة" أمام محكمة الأسرة، ضده، تطالبه فيها بإثبات نسب نجليها التوأم عز الدين وزين الدين له.
 زينة بصحبة محاميها محمد الدكر<br>
زينة بصحبة محاميها محمد الدكر
وأكدوا، أن الخطاب الذى أرسلته الإدارة المركزية للمعامل الطبية الشرعية لعز ولا يعتد به قانونا، ولا يكون صالحا إلا عقب سماع طرفى الدعوى أو من ينوب عنهما، وبعد ذلك يتم إخطار أطراف الدعوى جميعا بإجراء التحليل، معلنا أن أحمد عز لن يجرى تحليل الـDNA فى مصر ولكن سيجريه فى الولايات المتحدة الأمريكية لإثبات حسن نواياه.


ومن جانبه، قال الدكتور هشام عبد الحميد المتحدث الرسمى للطب الشرعى، إن زينة وطفليها خضعوا لإجراء تحاليل البصمة الوراثية، وتغيب عز عن الحضور، موضحا أن الطب الشرعى سوف يحدد جلسة أخرى له لإجراء التحاليل.

وأضاف "عبد الحميد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أى تحليل "DNA" من المعتاد أن نتيجته تظهر فى خلال من 10 أيام إلى أسبوعين، مؤكدا أنه فى فور ظهور النتيجة سيتم تسليمها إلى محكمة الأسرة فى ظرف مغلق.


 زينة ترفع إصبعها لظهور ختم تحليل البصمة الوراثية <br>
زينة ترفع إصبعها لظهور ختم تحليل البصمة الوراثية


 زينة أثناء حديثها لبعض الصحفيين<br>
زينة أثناء حديثها لبعض الصحفيين


 زينة أثناء مغادرتها الطب الشرعى<br>
زينة أثناء مغادرتها الطب الشرعى


 زينة تتوجه لسيارتها<br>
زينة تتوجه لسيارتها


 الفنانة زينة ومحاميها عقب إجراء التحليل<br>
الفنانة زينة ومحاميها عقب إجراء التحليل


 زينة تؤكد للصحفيين ثقتها فى القضاء المصرى<br>
زينة تؤكد للصحفيين ثقتها فى القضاء المصرى


 وتؤكد أن الفنان أحمد عز والد طفليها التوأم <br>
وتؤكد أن الفنان أحمد عز والد طفليها التوأم



موضوعات متعلقة:


الـ"DNA" يطارد أحمد عز.. الفنان تهرب من جلسة التحليل بحجة عدم وجود علاقة بينه وبين زينة.. ومصدر قضائى: تهربه قرينة للمحكمة لإثبات نسب الطفلين.. ومحامى الفنانة: الطب الشرعى سيخطره ثانية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

samia

فين عقد الجواز

فين الأطفال عاوزين نشوفهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم رمزي

كن رجلا

عدد الردود 0

بواسطة:

العربيه

الى رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العربيه

الى رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابويوسف

اذا لم تستحى فافعل ماشئت

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصري

مفيش فايدة

تخلف وبعد كدة تدور علي الاب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الزواج العرفي

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن صبحى حمودة

ثقافة البجاحة!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مرفت ابراهيم هريدى

جلسة ورا جلسة انت الخسران يا عز

عدد الردود 0

بواسطة:

النرجس

الى التعليق 2

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة