النيابة تأمر بضبط قاتلى طفل "بطل سباحة" على أيدى مسلحين بالمعادى

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 01:08 م
النيابة تأمر بضبط قاتلى طفل "بطل سباحة" على أيدى مسلحين بالمعادى صورة أرشيفية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب عمر حلمى مدير نيابة البساتين سرعة تحريات المباحث لضبط وإحضار الجناة فى واقعة مصرع طفل بطل سباحة بحى المعادى، أمام أعين والده أثناء سيرهم فى طريق بشارع جانبى بالمنطقة، كما أمرت النيابة بتشريح ودفن جثة الطفل وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة، وتبين إصابته بطلق نارى أدى إلى وفاته فى الحال.

البداية عندما تلقى مستشفى المعادى جثة طفل يدعى "أحمد محمد" بطل فى رياضة السباحة بنادى بحى المعادى، غارقا فى دمائه، وذلك إثر إصابته بطلقة نارية أدت إلى وفاته فى الحال، وذلك بعد مطاردة 4 لصوص يستقلون سيارة ويحملون أسلحة نارية أطلقوا وابلا من الرصاص على السيارة التى يقودها والده بعد خروجه من النادى وانتهائه من التمارين الرياضية.

وتبين من خلال التحقيقات أن اللصوص حاولوا إيقاف السيارة لسرقتهما، إلا أن قائد السيارة والد الطفل حاول الهرب منهم فأطلقوا الرصاص الذى أصاب الطفل وأودى بحياته فى الحال.

ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط الجناة، كما استمعت النيابة إلى أقوال والد الطفل وذكر فى التحقيقات أنه أثناء سيره بالسيارة فى شارع بمنطقة المعادى خرج لصوص يحملون أسلحة نارية من سيارة جيب سوداء اللون وحاولت الهروب منهم إلا أنهم أطلقوا أعيرة نارية على السيارة أصابت نجلى بطلقة فى الرأس أدت إلى وفاته فى الحال.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة