التعليم: 500 ألف طالب يبدأون تسجيل استمارات الثانوية العامة أول يناير

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 12:49 م
التعليم: 500 ألف طالب يبدأون تسجيل استمارات الثانوية العامة أول يناير وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم المصرية، أنه تم تحديد أول يناير المقبل، لتسجيل استمارات الثانوية العامة، لافتا إلى أن الوزارة أجرت خلال الفترة الماضية بعض التعديلات الخاصة بالبيانات الموجودة بالاستمارة منها ما يتعلق ببيانات الطالب وكيفية ملء الاستمارة والقرار الذى يوقع عليه الطالب.

وأوضح المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم المصرية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، تم إرسالها إلى المطبعة لطباعة الأعداد المطلوبة.

وأضاف المشرف على قطاع التعليم العام أنه سيتم تمكين الطلاب من تسجيل استمارتهم إلكترونيا مع بداية الشهر المقبل، على أن يسجلوا أيضا الاستمارات الورقية مع انطلاق الفصل الدراسى الثانى بالمدارس.

وأشار سعد إلى أن طلاب النظام الحديث سيتم تمكينهم من ملء الاستماراة الإلكترونية والورقية، أما بالنسبة لطلاب المنازل يتم تمكينهم من ملء الاستمارة الإلكترونية على أن تقوم الكنترولات بتسجيل الاستمارات الورقية لهم.

وفيما يتعلق بالأعداد فى النظامين الحديث والقديم أو المنازل، أوضح المشرف على قطاع التعليم العام، أن الأعداد فى النظام الحديث وصلت قرابة الـ"500 ألف طالب وطالبة و5 الآف فى القديم، موضحا سيتم إرسال الاستمارات الورقية إلى المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية خلال الفترة المقبلة، لتمكين الطلاب من تسجيل بياناتهم مع انطلاق الفصل الدراسى الثانى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

اخبار عن الثانوية العامة

عدد الردود 0

بواسطة:

sara hany

عن الدراسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة