الإدارة المالية بالزمالك تعود للعمل بدون 4 موظفين

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 04:11 م
الإدارة المالية بالزمالك تعود للعمل بدون 4 موظفين نادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت الإدارة المالية بنادى الزمالك ، للعمل بشكل طبيعى بعد غلقها لمدة 5 أيام بقرار من رئيس النادى بعد إتهام بعض العاملين بالإدارة بتسريب أخبار وأوراق خاصة بالنادى لممدوح عباس رئيس النادى الأسبق .

علم "اليوم السابع" أن الإدارة المالية بالزمالك عادت للعمل بدون 4 موظفين من العاملين بها وهم شيرين عابد مديرة الحسابات والتى صدر قرار بنقلها للعمل بإدارة الخدمات المعاونة وكذلك 3 موظفين آخرين هم جاد و محمود و مروة وذلك نظراً لعلاقتهم القوية مع شيرين عابد .

وبلغ عدد العاملين بالإدارة المالية بعد عودتها للعمل بشكل طبيعى 12 موظف، رغم إصدار قرار من رئيس النادى بتولى محمد الشهاوى تشكيل الإدارة بشكل جيد على أن تتكون من 6 موظفين فقط ولكن الشهاوى أبلغ رئيس النادى حاجة للعدد المذكور وأن جميع المتواجدين بالإدارة حالياً ليس لهم أى علاقة بممدوح عباس ليوافق رئيس النادى على طلبه مع التأكيد على تحمله – أى الشهاوى – مسئولية تسريب أى ورقة لممدوح عباس خلال الفترة القادمة.

كان رئيس الزمالك قرر غلق الإدارة المالية يوم الأربعاء الماضى بسبب تسريب بعض الأوراق منها لممدوح عباس لإستغلالها ضد النادى .


اقرأ أيضًا..

الجبلاية تتهم راعى الكاف بـ”الابتزاز”


جاريدو يجتمع بـ”عبد الصادق” لمناقشة صفقات الأهلى فى يناير


بالصور.. نجوم مانشستر يحتفلون بالكريسماس بدون زوجاتهم


الريال يستهل مونديال الأندية بمواجهة أزول المكسيكى الليلة


شريف حبيب فى ندوة “كايرو كورة”: اتهامات مجاملة الأهلى باطلة.. صلاح تكبر على الذئاب.. أشعر بالمرارة من عدم التكريم.. سأخوض انتخابات الجبلاية


الأهلى يُطالب جاريدو بتحديد مصير “ريكو” الشرطة


الزمالك يستعجل دعم الحكومة لترميم الملاعب وتشطيب المبنى الاجتماعى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة