تحديث جديد لتطبيق BBM يوفر دعمًا لنظام التشغيل "أندرويد لولى بوب"

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 10:00 ص
تحديث جديد لتطبيق BBM يوفر دعمًا لنظام التشغيل "أندرويد لولى بوب" الأندرويد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أمس تطبيق BBM للمحادثات الجماعية بين المستخدمين على تحديث جديد له حمل الإصدار 2.6.0.28 والذى وفر العديد من المميزات للمستخدمين بما فى ذلك التوافق مع نظام أندرويد الجديد وإرسال الصور من بطاقة الذاكرة الخارجية.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فإن التحديث الجديد يوفر للمستخدمين دعما لنظام التشغيل الجديد أندرويد 5 لولى بوب، بالإضافة إلى إمكانية إرسال "ستيكرز" فى المحادثات الجماعية، كما وفر أيضا التحديث الجديدة ميزة تساعد المستخدم على معرفة الوقت الذى شاهدت فيه جهات الاتصال المختلفة التى يراسلها الصور التى سبق وأن أرسلها لهم.

كما يتيح التطبيق أيضا إمكانية عمل وقت مخصص لإرسال الرسالة والصور حسب رغبة المستخدم، بالإضافة إلى توفير مؤقت يصل لـ60 ثانية، وإمكانية استخدام وضع الأفقى الكامل، وإمكانية إرفاق الملفات من بطاقة الذاكرة الخارجية SD.

الجدير بالذكر أن تطبيق بلاك بيرى مسنجر (BBM) هو برنامج مراسلة فورية عن طريق الإنترنت مضمن فى أجهزة البلاك بيرى والذى يسمح بالتراسل بين مستخدمى أجهزة البلاك بيري، وتم تطويره من قبل شركة بلاك بيرى ، المصنعة لأجهزة البلاك بيري، ويتم نقل الرسائل المرسلة من خلال التطبيق عبر الإنترنت من خلال رقم التعريف الشخصى (PIN)، لذلك كانت المراسلة تقتصر بين أجهزة البلاك بيرى فقط حتى وقت قريب إلا أنه تم تطوير التطبيق ليعمل على منصتى تشغيل أندرويد وios.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة