برازيليون يهاجمون حساب "مارك زوكربيرج" على فيس بوك بسيل من التعليقات

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 08:31 م
برازيليون يهاجمون حساب "مارك زوكربيرج" على فيس بوك بسيل من التعليقات مارك زوكربيرج
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض الحساب الشخصى لـ"مارك زوكربيرج"، مؤسس شبكة التواصل "فيس بوك" للهجوم من قبل عدد كبير من المتصيدون على الإنترنت الذين يستغلون الفرصة لترك التعليقات، بما فى ذلك الملصقات والصور وغيرها من الصور "ميمى" على المنشورات العامة لحساب "زوكربيرج" الشخصى.

واستمر فيضان التعليقات والسخرية لعدة أيام حتى الآن دون توقف، ويستند التقرير الذى نشره موقع " techcrunch" الأمريكى، أغلب الهجمات من مستخدمين برازيليين.

ويضيف التقرير أن الهجوم بدأ على أنه نوع من الاحتجاج ضد انخفاض متناول على الصفحات التجارية على موقع "فيس بوك"، ولكن هذا لا يزال غير واضح، وما زالت الرسائل والتعليقات تلتزم بالطباع العشوائى غير المنظم ولا تهتف إلى الشكوى من الموقع أو مؤسسية، لكن هناك الدعوات على الهجوم تصل لبعض المستخدمين على حساباتهم الشخصية من قبل المحتجين.

وتتعامد الهجمات على المنشورات القديمة لحساب "زوكربيرج" الشخصى، حيث بدأت على منشور يرجع تاريخه إلى شهر مايو من عام 2012 أعلن فيه "مارك" عن زواجه "بريسيلا تشان".
afessss151220141
وهناك الآن ما يقرب من 2 مليون إعجاب على تلك الصورة وأكثر من 185 ألف تعليق، وتأخذ معظم التعليقات طابع السخرية عن طريق الملصقات وغيرها من التعليقات العشوائية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة