احتراق 4 أكشاك بسبب ماس كهربائى فى جرجا سوهاج

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 10:44 ص
احتراق 4 أكشاك بسبب ماس كهربائى فى جرجا سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب ببعض الأكشاك بشارع القيسارية دائرة قسم شرطة جرجا دون حدوث خسائر بالأرواح.

كان اللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية قد تلقى بلاغا من قسم شرطة جرجا يفيد بنشوب حريق ببعض الأكشاك الخاصة بالبائعين بدائرة القسم وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قادها العميد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم صلاح أبو القاسم وكيل الفرع بنشوب حريق بعدد 4 أكشاك تستغل لتجارة الخردوات ملك أدم ث م 23 عاما عامل ويوسف ع ى 30 عاما عامل وعيسى ف م 29 عاما ومحمد ب م 39 عاما عامل ويقيمون بذات العنوان ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض محتويات تلك الأكشاك، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى من التوصيلات العشوائية أعلى الأكشاك ونفوا الشبهة الجنائية.

أخطرت الأدلة الجنائية للمعاين الفنية وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا وهندسة الكهرباء لاتخاذ اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2776 إدارى القسم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة