تأجبل النطق بالحكم فى استئناف مراسل الجزيرة بالسويس لجلسة 25 ديسمبر

الأحد، 14 ديسمبر 2014 12:29 ص
تأجبل النطق بالحكم فى استئناف مراسل الجزيرة بالسويس لجلسة 25 ديسمبر محكمة - صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح مستأنف السويس بتأجيل النطق بالحكم على الاستئناف المقدم من عضو جماعة الإخوان الإرهابية بالسويس ومراسل قناة الجزيرة عبد الرحمن شاهين على الحكم القضائى بحبسه لمدة ثلاث سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه إلى جلسة 25 ديسمبر القادم، للنطق بالحكم فى طلب الاستئناف على الحكم.

وكانت محكمة جنح السويس قد قضت بحبس مراسل الجزيرة لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية 10 آلاف جنيه، لاتهامه بالاعتداء على قوات الأمن بالسويس، والمشاركة فى حرق المنشأة والتحريض على العنف داخل محافظة السويس.

وأكد أشرف حسين محامى المتهم، أن الحكم بتأجيل النطق بالحكم هو ليس المرة الأولى، وننتظر أن تكون الجلسة القادمة هى جلسة النطق بالحكم.

يذكر أنه منذ 20 يوما قامت قوات الشرطة بسجن عتاقة بالسويس بضبط تليفون محمول مع مراسل الجزيرة داخل محبسه بسجن عتاقة وبداخله رسائل تؤكد قيامه بالتنسيق مع قيادات إخوانية فى الخارج من أجل تمويل عمليات عنف وإرهاب بالبلاد، ومن بين من يتبادل معهم الرسائل الإعلامى المقيم فى قطر أحمد منصور.

وقال مصدر أمنى "إن عبد الرحمن شاهين فصل من جامعة الأزهر قبل ثورة 25 يناير، لاتهامه فى قضية مليشيات الجامعة التى كان مسئولا عنها خيرت الشاطر القيادى بجماعة الإخوان، ثم درس عبد الرحمن شاهين فى معهد الكمبيوتر بالسويس، حتى تخرج وبعد الثورة شارك فى عمليات الاعتداء على شباب الثورة أمام مقر حزب الحرية والعدالة بالسويس، بجانب مشاركته فى التحريض والاعتداء على المواطنين وقوات الأمن بالسويس.

وكشف المصدر الأمنى عن طريقة قيام قوات الأمن بالقبض على عبد الرحمن شاهين بعد ملاحقة عدة أشهر، مؤكدا أنه تم القبض عليه عن طريق مكتب بريد السويس، الذى تلقت أجهزة الأمن وفى مقدمتها جهاز الأمن الوطنى معلومات بأن عبد الرحمن شاهين ترك بطاقته الشخصية داخل مكتب بريد السويس، أثناء تواجده بمكتب البريد منذ أيام من أجل تلقى تحويلات (تمويل) مالية من الخارج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة