بالصور.. ضبط 7 بنادق مختلفة الأنواع فى حملة أمنية بسوهاج

الأحد، 14 ديسمبر 2014 10:21 ص
بالصور.. ضبط 7 بنادق مختلفة الأنواع فى حملة أمنية بسوهاج بندقية آلية وفرد روسى وذخائر
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت وحدة مباحث مركز طما برئاسة الرائد أحمد خلف رئيس المباحث والقوة المعاونة له بإشراف اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج عقب الدفع بمأمورية مدعومة بمجموعات قتالية قادها اللواء نادر أبادير نائب المدير للشمال استهدفت حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة حيث تمكن النقباء هيثم شاكر رفعت الحلوجى محمد حمدى من ضبط 11 قطعة سلاح نارى منها بندقية آلية المتهم "أحمد س أ" 19 عاما عامل ويقيم بندر طما تحرر عن ذلك المحضر رقم 5761 إدارى.

وضبط بندقية آلية عدد "5" طلقات حية ذات العيار بحيازة "عادل ا م ع س" 65 عاما سائق ويقيم بناحية الرياينة المعلقة دائرة مركز طما وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5783 إدارى.

وضبط بندقية آلية بحيازة "سيد ا ع إ م" 59 عاما عامل زراعى ويقيم جزيرة طما مركز طما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5782 إدارى.

وضبط بندقية آلية عدد "15" طلقة حية من ذات العيار بحيازة "مصطفى ر م ا" 23 عاما عاطل ومقيم التحرير مركز طما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5736 إدارى.

وضبط بندقية خرطوش عيار 12 مطموسة الأرقام بحيازة "محمود ح ا ح" 54 عاما مدرس بمدرسة الشهداء ومقيم نزلة عبد الله مركز طما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5780 إدارى.

وضبط بندقية خرطوش عيار 12 مطموسة الأرقام بحيازة "عبد الرحمن م م ب" 30 عاما عامل ومقيم بندر طما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5762 إدارى.

وضبط بندقية ألمانى وعدد "3" طلقات حية من ذات العيار بحيازة "خالد ع م ع" 44 عاما عامل ومقيم مشطا مركز طما وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5777 إدارى.

كما تمكنت الحملة من ضبط فرد روسى محلى الصنع بحيازة "محمد ج خ م" 27 عاما عامل ومقيم الأغانة مركز طما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5742 إدارى مركز.

وضبط فرد روسى محلى الصنع بحيازة "أحمد ف ر س" 31 عاما عامل ومقيم ساحل طما مركز طما وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5746 إدارى، وضبط فرد روسى محلى الصنع بحيازة "حمادة ا م م" 33 عاما عامل ومقيم الرياينة مركز طما وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5781 إدارى، وضبط فرد روسى محلى الصنع حيازة "سامح ج ع س" 22 عاما عامل ومقيم نزلة عبد الله مركز طما وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5779 إدارى.

وأنهت الحملة أعمالها بضبط عدد "30" طلقة بحيازة "معتز ع س ع" 28 عاما عامل ومقيم الرياينة مركز طما وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5686 إدارى.

تم تحريز المضبوطات واتخاذ كل الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


 بندقية آلية وفرد روسى وذخائر
بندقية آلية وفرد روسى وذخائر

المضبوطات من الأسلحة بمركز طما
المضبوطات من الأسلحة بمركز طما

 سلاح آلى وسلاح أبيض بحملة طما
سلاح آلى وسلاح أبيض بحملة طما

بندقية ألمانى من مضبوطات حملة طما
بندقية ألمانى من مضبوطات حملة طما

باقى مضبوطات الحملة
باقى مضبوطات الحملة

 بنادق خرطوش و2 فرد صناعة محلية
بنادق خرطوش و2 فرد صناعة محلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة