وزير الداخلية: نتعهد بتقديم المزيد من التضحيات لحماية الوطن (تحديث)

الأحد، 14 ديسمبر 2014 11:13 ص
وزير الداخلية: نتعهد بتقديم المزيد من التضحيات لحماية الوطن (تحديث) اللواء محمد إبراهيم - وزير الداخلية
كتبت هند مختار - محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية المصرى، عن تقديره لجهود جميع مؤسسات الدولة فى مكافحة الارهاب وخاصة المؤسسات الصحفية، لافتا إلى ضرورة تعظيم الوعى الجماهيرى، مؤكدا أن مصر عانت من موجات إرهابية متتالية بدأت على يد جماعة الإخوان الإرهابية، لتتمكن من الوصول للحكم ثم انتقلت إلى جماعات إرهابية منظمة، مثل تنظيم الجهاد والجماعة الإسلامية.

وأضاف خلال مؤتمر الجمهورية ضد الإرهاب أن جماعة الإخوان استفادت من الجماعات الإرهابية، موضحا أنه مع تقدم الأحداث المصرية وتجفيف تمويل منابع الارهاب فإن جماعة الإخوان رصدت صورة ذهنية لتظهر للعالم أنها تحمى الدين، واستولت على السلطة، واعتقدت أن الدنيا أصبحت لها وحلفائها، ولكنها سرعان ما كشفت عن وجهها القبيح.

وأشار وزير الداخلية المصرى إلى أن المجتمع المصرى، كشف مخطط الإخوان من حرق وتدمير بعد أن أعلنت الجماعة على الملأ عداءها للدولة المصرية، مؤكدا أن الشعب أدرك حقيقة الإرهاب.

وأكد أن الجميع مطالب ببذل قصارى جهده لمواجهة الارهاب من خلال استمرار دور الأزهر ووزارة الأوقاف فى نشر الفكر الوسطى للدين وإسراع وزارتى التربية والتعليم والتعليم العالى بتطوير المناهج الدينية بجميع المراحل وتنشيط الدور الحيوى لوزارة الثقافة لنشر الثقافة، وتحرك وزارة التضامن لتفعيل دور المنظمات الاهلية وتفعيل أجهزة الدولة لمكافحة الفساد.

وأكد أن وزارة الداخلية تقدم المزيد من التضحيات والشهداء للقضاء على الإرهاب الأسود، ونتعهد بألا نمكن أى إرهابى من تحقيق أهدافه الهدامة، ونقف صفا واحد خلف رئيس الجمهورية لاستكمال مسيرة العطاء، مرددين شعار "تحيا مصر ضد الفساد وتحيا مصر ضد التخلف وتحيا مصر ضد الفساد".

(تحديث1)
كما أكد وزير الداخلية المصرى على أن الجميع مطالب ببذل جهده لمواجهة الإرهاب من خلال استمرار الأزهر ووزارة الأوقاف فى نشر الفكر الوسطى وإسراع وزارتى التربية والتعليم والتعليم العالى بتطوير المناهج الدينية بجميع المراحل وتنشيط الدور الحيوى لوزارة الثقافة لنشر الثقافة، وتحرك وزارة التضامن لتفعيل دور المنظمات الأهلية وتفعيل أجهزة الدولة لمكافحة الفساد .

وأكد أن وزارة الداخلية ستقدم المزيد من التضحيات والشهداء للقضاء على الإرهاب الأسود، ونتعهد بألا نمكن أى إرهابى من تحقيق أهدافه الهدامة ونقف صفا واحدا خلف رئيس الجمهورية لاستكمال مسيرة العطاء، مرددين شعار "تحيا مصر ضد الإرهاب وتحيا مصر ضد التخلف وتحيا مصر ضد الفساد.




موضوعات متعلقة


مؤتمر "لا للإرهاب" يستعرض مقاطع فيديو لتهديدات قيادات الإخوان للمصريين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة