3 أفكار مميزة للفتيات لارتداء اللؤلؤ بطريقة شبابية

السبت، 13 ديسمبر 2014 05:05 م
3 أفكار مميزة للفتيات لارتداء اللؤلؤ بطريقة شبابية إكسسوارات الشعر المرصعة باللؤلؤ
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن الماس يعرف بأنه الصديق الأفضل للفتاة، بينما يعتبر الكثيرون اللؤلؤ أكثر ملائمة للنساء الأكبر سنًا، إلا أن هذا لا يمنع أن تتأنقى باللؤلؤ الذى يمنحك إطلالة فاخرة وبسيطة فى الوقت نفسه، كما يكتسح موضة المجوهرات لهذا الشتاء، ولهذا قدمت صحيفة "التايمز الهندية" 3 اقتراحات مميزة للفتيات ليتألقن باللؤلؤ بطريقة جديدة وغير تقليدية.


كونى أميرة حقيقية بإكسسوارات الشعر المرصعة باللؤلؤ
كونى أميرة حقيقية بإكسسوارات الشعر المرصعة باللؤلؤ

إذا كنتِ لا تريدين ارتداء عقد من اللؤلؤ وتخشين أن يجعلك تبدين أكبر سنًا، أو كلاسيكية، يمكنك التألق به فى إكسسوارات رائعة وأنيقة جدًا للشعر، من خلال دبابيس مزينة باللؤلؤ، وهى الفكرة التى تلائم جدًا السهرات وحتى تناسب العروس فى ليلة زفافها.


اللؤلؤ مع الجينز
اللؤلؤ مع الجينز

يمكنك استخدام اللؤلؤ لمنح إطلالتك بالجينز فخامة وأناقة بالغة، من خلال ترصيع السترة أو السروال بفصوص اللؤلؤ لتحوليه من الشكل العملى جدًا إلى شكل أكثر أنوثة وجاذبية وتمنحيه قيمة إضافية تجعله مناسبًا جدًا للمناسبات.


اللؤلؤ الملون خيار أكثر شبابًا
اللؤلؤ الملون خيار أكثر شبابًا

إذا كنتِ تعتبرين اللؤلؤ الأبيض "كلاسيكى" أكثر من اللازم يمكنك ارتداء اللؤلؤ الملون، حيث تتوافر فصوصه فى جميع الأحجام والألوان من النيون إلى ظلال الباستيل، ويمكنك ارتداؤه فى شكل قلائد أو أساور أو أقراط، أو حتى إضفاء لمسة شخصية جدًا لملابسك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة