الجونة يفلت من الهزيمة أمام المقاصة فى الدقيقة الأخيرة ويخطف التعادل

السبت، 13 ديسمبر 2014 04:49 م
الجونة يفلت من الهزيمة أمام المقاصة فى الدقيقة الأخيرة ويخطف التعادل المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل الجونة مع مصر للمقاصة بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد الجونة فى الاسبوع الثالث عشر للدورى، على استاد الجونة، أحرز وائل فراج هدفى المقاصة بينما عمر السعيد واسلام سولارى هدفى الجونة.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بسبب تحفظ الفريقين اللذبن حاولا تأمين الخطوط الدفاعية مع شن هجوم مرتد على مرمى عامر عامر وعبد الواحد السيد من أجل تحقيق أهداف واستمر الضغط حتى نهاية الشوط الذى لم يشهد إحراز أهداف.

ولم ينجح الجونة فى استغلال عامل الهواء خلال الشوط الأول من أجل تحقيق هدف التقدم لينتهى، قبل أن يتم تغيير الملعب ويكون الهواء مع الفريق الضيف فى الشوط الثانى.

ومع بداية الشوط الثانى، نظم المقاصة صفوفه وبدأ ضاغطا على أصحاب الأرض وأجرى المدير الفنى تغييرا هجوميا بنزول وائل فراج لمعاونة الثنائ يالهجومى أحمد زغلول وعمر النجدى، وشكلوا ضغطا على دفاعات الجونة.

ونجح الضغط الذى شكله المقاصة فى إحراز هدف التقدم فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى حتى وصلت الكرة الى قدم وائل فراج الذى أهداها فى الشباك على يسار عامر عامر، ويغلن تقدم الفريق الفيومى.

وادرك الجونة التعادل فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء بعد متابعة عمر السعيد كرة طولية من سعد ماندو أهداها فى مرمى عبد الواحد السيد، لكن عاد وائل فراج لاحراز هدف التقدم للضيوف فى الدقيقة 85 من رأسية بعد متابعته لضرب حرة مباشرة.

وشهدت الدقيقة 90 أحرز اسلام سولارى هدف التعادل للجونة لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة