تفاصيل الهجوم على كمين أمنى بالخانكة.. مجهولون اقتحموا الكمين بسيارة ملاكى وقوات الأمن حاولت إيقافهم فتبادلوا إطلاق النيران معهم.. وإصابة ضابط شرطة بطلق نارى فى الكتف.. والأمن يدفع بقوات التدخل السريع

الخميس، 11 ديسمبر 2014 09:11 ص
تفاصيل الهجوم على كمين أمنى بالخانكة.. مجهولون اقتحموا الكمين بسيارة ملاكى وقوات الأمن حاولت إيقافهم فتبادلوا إطلاق النيران معهم.. وإصابة ضابط شرطة بطلق نارى فى الكتف.. والأمن يدفع بقوات التدخل السريع اللواء محمود يسرى مدير الأمن
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لسرعة ضبط وإحضار المتهمين بإطلاق الرصاص على كمين الخانكة وإصابة ضابط شرطة، مشيرا إلى أنه تم الدفع بعدد من قوات التداخل السريع لتتبع خط سير الجناة ومطاردتهم، كما أنه تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة لسرعة ضبط الجناة عقب هروبهم بعد ارتكاب الواقعة، ولتضييق الخناق عليهم، كما تم إخطار كل الأجهزة بمواصفات السيارة لسرعة ضبطها.

وأكد المصدر أن المرجح أن المتهمين كانو يقومون بتهريب شىء ما داخل السيارة وعندما حاول الكمين إيقاف السيارة قام الجناة بإطلاق النار على الكمين، وفروا هاربين، ما نتج عنه إصابة الضابط بطلق نارى بالكتف.

وكان اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من العقيد عبد الحفيظ الخولى، رئيس فرع البحث الجنائى، بقيام مجهولين بإطلاق الرصاص على كمين مباحث بمدخل الخانكة على ترعة الإسماعيلية، وإصابة ضابط وقد انتقل اللواء هشام خطاب، مفتش الأمن العام لمكان الواقعة.

وتبين أنه أثناء وقوف قوة من مركز شرطة الخانكة فى كمين مباحث بمدخل المدينة على ترعة الإسماعيلية، وتفتيش السيارات جاءت سيارة مسرعة ملاكى واقتحمت الكمين، وعندما حاول أفراد الكمين إيقافها بالقوة قام مستقلوها بإطلاق الرصاص على الأفراد فأصيب الضابط كريم معتز من قوة مركز الخانكة بطلق نارى فى الكتف، وفر الجناة هاربين، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها للقبض عليهم.

أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين باقتحام كمين الخانكة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العظيم

مجرمون مخربون

عدد الردود 0

بواسطة:

سلام فريد

فروا هاربيين

فروا هاربين ....................... من الشرطة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

اقتحام السيارة للكمين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود هاشم

واللهى عيب كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوالحقيقه

تبادل أطلاق النار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة