استمرار الحملات الأمنية المكثفة على سيناء.. مقتل 5 عناصر مسلحة وتدمير 12 منزلًا و16 عشة.. وضبط مخبأ تحت الأرض به كميات من الأسلحة والملابس العسكرية.. وإحباط محاولة إرهابية لاستهداف قوة أمنية بالعريش

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 11:09 ص
استمرار الحملات الأمنية المكثفة على سيناء.. مقتل 5 عناصر مسلحة وتدمير 12 منزلًا و16 عشة.. وضبط مخبأ تحت الأرض به كميات من الأسلحة والملابس العسكرية.. وإحباط محاولة إرهابية لاستهداف قوة أمنية بالعريش حملات الجيش فى سيناء - أرشيفية
سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مصدر أمنى بشمال سيناء، أن قوات الأمن تمكنت خلال حملة أمنية بمنطقة جنوب الشيخ زويد من قتل 5 عناصر مسلحة، أثناء مداهمات لها لعدة قرى جنوب الشيخ زويد ورفح خلال عملية أمنية موسعة بتلك المناطق.

وأشار المصدر إلى أنه تم خلال الحملة تدمير 12 منزلا و16 عشة، وضبط مخبأ تحت الأرض يحتوى على كميات من الأسلحة والملابس المموهة الخاصة بالعناصر المسلحة، موضحًا أن هناك ترجيحات أن يكون هذا المخبأ هو موقع اختباء قيادات أنصار بيت المقدس فى هذه المنطقة.

وفشلت محاولة إرهابية، مساء الثلاثاء، فى استهداف قوه أمنية بعبوة ناسفة بمنطقة غرب العريش، وقال مصدر أمنى، إن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة على مدخل مدينة العريش الغربى على الطريق الدولى العريش – القنطرة وفجروها عن بعد أثناء مرور مدرعه إلا أنها انفجرت بعد مرور المدرعة ولم تصبها.

ووصل إلى مكان التفجير اللواء على الغزازى نائب مدير أمن شمال سيناء، على رأس قوة أمنية تقوم بمسح المنطقة بحثا عن الجناة.

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء فجر اليوم فى بيان لها عن تمكن الدوريات الأمنية المعينة بالمرور بدائرة قسم أول العريش من ضبط "ا ا ت"، فلسطينى الجنسية، مقيم دائرة قسم ثالث العريش ويحمل جواز سفر صادر جوازات العريش، إقامة منتهية فى 6/10/2014، كما تبين عدم وجود أختام على الصورة الملصقة بجواز السفر.

وتم ضبط عــدد (69) محكوما عليهم، بينهم عــدد (40) محكوما عليهم جنح الحبس الجزئى، وعــدد (9) محكوم عليهم جنح الحبس المستأنف، وعــدد (14) محكوما عليهم جنح الغرامات الجزئية، وعــدد (6) محكوما عليه فى جنح المخالفات.

كما تم ضبط عدد (46) حالة اشتباه، وجار فحصهم .

كما تم فحص عدد (80) منزلا بدائرة قسم رابع العريش، وعدد (29) بدائرة قسم رابع العريش لم تسفر عن ضبط مخالفات.

وفى مجال جهود إدارة المرور لضبط المخالفات المرورية بكل أنواعها، تم ضبط عدد (289) مخالفة متنوعة.


أخبار متعلقة:

ضبط 269 هاربا من تنفيذ أحكام وفحص 109 منازل بسيناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة