بالصور.. 4 نصائح تمنحك الفرصة لتغيير حياتك

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 01:12 م
بالصور.. 4 نصائح تمنحك الفرصة لتغيير حياتك 4 نصائح تبدل نظرتك لمستقبلك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السباق من أجل المال، والشهرة، والنجاح والرفاهية يجعلنا ننسى أن الموت هو واقع الحياة، وكل يوم جديد يعطينا سببا حقيقيا لنكون شاكرين للنعم التى نمتلكها، وكل شىء آخر جديد يأتى يضيف المزيد من القيم لحياتك، لذا يجب ألا تنسى أن السعادة تكمن داخلنا وفى وجهة نظرنا وكيفية رؤيتنا إلى الأمور.



و"اليوم السابع" يعرض مجموعة من حقائق الحياة، وتمنحك فرصة تغيير تلك الرؤى، حتى تستطيعين تغيير حياتك للأفضل والاستمتاع بها بشكل كبير، وفقا لما نشر على موقع المرأة اليوم الأمريكى.

تحملى ذكريات الماضى وحاولى الصفح
تحملى ذكريات الماضى وحاولى الصفح

كل يوم جديد، يأتى ملىء بآمال وأحلام جديدة، فلا تحملى ذكريات الماضى المريرة على عاتقك، وحاولى الصفح من أولئك الذين كنت قد تأذيت منهم فى يوم من الأيام، مما يجعلك تشعرين بحال أفضل والاستمتاع بالغد.

الأشياء الجيدة تختفى دائما بسرعة
الأشياء الجيدة تختفى دائما بسرعة

تعلمى كيف تقدّرين الأشياء الجيدة فى حياتك، لأنه من الممكن أن تختفى وبسرعة دون إدراك قيمتها لديك، وكل ما لديك من حولك، لأن من الممكن أن لا يكون هناك غد، وتعلمى أن جمع الملايين فى حسابك المصرفى، لن يكون له معنى من دون أحبائك، لذلك حاول قضاء أوقات ممتعة معهم واستمتعى فى كل لحظة، ولا تسمحى لأحد دونك أن يسلبك حقك فى الحياة.

تعلمى كيفية اكتساب ذكريات جديدة
تعلمى كيفية اكتساب ذكريات جديدة

تعلمى كيفية اكتساب ذكريات جديدة جميلة، من شأنها أن تجعلك تشعرين بالسعادة والدفء، ولا تجعلى الابتسامة تغيب عن وجهك، لأنها كفيلة بأن تفتح لكى آفاقا جديدة لمستقبلك.

بدون أمل الحياة لا تستحق العيش
بدون أمل الحياة لا تستحق العيش

بدون أمل الحياة لا تستحق العيش، لذا يجب أن تملكين القدرة على خلق غد أفضل، والحصول على مزيد من النعم أكثر أهمية من أن يكون لديك المزيد من المال فى حسابك المصرفى، وحاولى أن تكونى متفائلة، وكونى على ثقة أن كل ما تبذلينه من محاولات لجلب السعادة وإسعاد من حولك سوف يجنى ثماره الناجحة على حياتك بشكل عام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة