"آسف ياريس" للمزايدين على السيسى: مرسى أخرج جميع رجال مبارك براءة

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 03:47 م
"آسف ياريس" للمزايدين على السيسى: مرسى أخرج جميع رجال مبارك براءة محمد مرسى
كتب أحمد الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صفحة "آسف ياريس" كبرى الصفحات المؤيدة للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك على موقع "فيس بوك"، تقريرًا للأحكام الصادرة بحق رجال نظام مبارك فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسى، موضحين أن الغرض منها هو منع مزايدة الإخوان على الرئيس عبدالفتاح السيسى بعد الحكم ببراءة مبارك ونجليه علاء وجمال والعادلى وستة من مساعديه فى قضية قتل المتظاهرين.

وكتب القائم على الصفحة، أنه من المعلوم فى عهد محمد مرسى خرج جميع المتهمين فى موقعة الجمل براءة، كما حصل الرئيس مبارك ونجليه جمال وعلاء والفريق أحمد شفيق واللواء نبيل شكرى جميعهم حصلوا على البراءة فى قضية "أرض الطيارين"، بل محمد مرسى نفسه نقض الحكم الصادر على الرئيس مبارك بالمؤبد وإلغائه وإعادة المحاكمة من جديد.

وتابعت الصفحة، "هل تعلم أن فى عهد مرسى خرج جميع الضباط المتهين بقتل المتظاهرين براءة وجميع مديرين الأمن المتهمين بإصدار أوامر بإطلاق النار على المتظاهرين براءة وإلغاء الحكم الصادر على زكريا عزمى بالحبس لمدة 7 سنوات فى الكسب غير المشروع، وإعادة محاكمته وحصول أحمد عز على البراءة فى قضية احتكار الحديد.


وفى عهد مرسى أيضًا خرج صفوت الشريف وفتحى سرور وزكريا عزمى وجميع قيادات نظام الرئيس مبارك من السجون.

وفى نهاية المنشور كتب القائم على الصفحة، "فإن كان ما يروجه الإخوان حول أن الرئيس السيسى هو من أخرج الرئيس مبارك براءة من قضية قتل المتظاهرين..فهل كان أيضًا محمد مرسى هو من أخرج جميع رجال نظام الرئيس مبارك جميعهم من السجن أيضًا؟".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة