استشارى جراحة تجميل يقدم أفضل طرق علاج البشرة

الخميس، 06 نوفمبر 2014 08:24 ص
استشارى جراحة تجميل يقدم أفضل طرق علاج البشرة العامل الوراثى سبب فى الإصابة بحب الشباب وحفر البشرة - أرشيفية
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تصاب البشرة بحب الشباب والعديد من المشاكل كحفر البشرة والندبات وغيرها من الأشياء، التى تؤثر على جمال الوجه، ويكون ذلك نتيجة للعديد من الأسباب.

ويذكر الدكتور مجدى محفوظ، استشارى الجراحة العامة وجراحة التجميل والعلاج بالليزر، أن من الأسباب التى تؤدى إلى الإصابة بحب الشباب وحفر البشرة العامل الوراثى، الذى يؤدى إلى ظهور حالات صعبة على مستوى العلاج والمتابعة الطبية، والتغذية الغنية بالدهون والسكريات تعتبر من أهم أسباب ظهور حب الشباب.

ومن الأسباب أيضًا: التوتر فى فترات سن البلوغ فى كثير من الفتيات واستخدام العلاجات التى تحتوى على الكورتيزون لفترات طويلة، واستعمال مواد تجميل رخيصة الثمن، الأمر الذى يؤدى إلى انسداد المسام بالجلد، وظهور البثور وحدوث خلل بالهرمونات .

ويستكمل د.مجدى أن حب الشباب من الأمراض المزمنة التى يستمر علاجها لسنوات طويلة، ومن أحدث طرق العلاج الليزر لأنه الأفضل للتخلص من آثار حب الشباب وحفر البشرة، لافتا أن الليزر سى أو فراكسيونى يعتبر حلًا مفيدًا جدا لعلاج آثار الحفر الناتجة عن الإصابة بحب الشباب وحفر البشرة، حيث يعمل على إزالة هذه الآثار من بشرة الوجه، وكذلك إغلاق الندابات العميقة بها.

ويضيف استشارى الجراحة العامة والعلاج بالليزر أن الليزر سى والفركسيونى عبارة عن تقويم لبشرة الوجه، ومحاولة لإعادتها إلى حالتها الطبيعية، كما تختلف عدد جلسات العلاج بالليزر لإزالة حفر الوجه، وفى الحالات الصعبة تحتاج إلى أربع أو 5 جلسات، بينما هناك حالات تكون أقل حدة تحتاج إلى جلسة واحدة أو اثنتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة