"الأقصر" تستضيف المؤتمر السنوى لرؤساء أقاليم الأورومتوسطية 10نوفمبر

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 12:03 م
"الأقصر" تستضيف المؤتمر السنوى لرؤساء أقاليم الأورومتوسطية 10نوفمبر اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر
الأقصر – مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف محافظة الأقصر فى العاشر من شهر نوفمبر الجارى فعاليات المؤتمر السنوى لرؤساء أقاليم ومدن الأورومتوسطية.

وسيحضر المؤتمر رؤساء البلديات والممثلون الإقليميون من الاتحاد الأوروبى ونظرائهم من البلدان المتوسطية الشريكة بمشاركة المفوض الأوروبى المكلف بالتوسيع وسياسة الجوار الأوروبية ستيفان فول والأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط فتح الله السجلماسى، وممثل الاتحاد الأوروبى الخاص بمنطقة جنوب المتوسط بيرناردينو ليون.

ومن المقرر أن يحضر فعاليات المؤتمر من المسئولين المصريين كل من عادل لبيب وزير التنمية المحلية والدكتورة نجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى ومصطفى مدبولى وزير الإسكان والدكتورة ليلى إسكندر وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات واللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وستكون التنمية الزراعية والصناعية وتعزيز السياحة المستدامة فى منطقة البحر الأبيض المتوسط من بين المواضيع الرئيسية التى تطرح للمناقشة.

وسيكون التوقيع على إعلان للجمعية الإقليمية والمحلية الأورومتوسطية والأمانة العامة للاتحاد من أجل المتوسط لتعزيز التعاون القائم وزيادة مساهمتهما فى تطوير البعد الإقليمى للشراكة الأوروبية المتوسطية من بين أهم لحظات هذه الدورة العلنية.

كما سيتم التوقيع على إعلان مع مؤسسة التدريب الأوروبية من أجل خلق مختلف أوجه التآزر فيما يتعلق بإصلاح أنظمة التعليم والتدريب وسوق العمل فى إطار سياسة العلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امير الفونس

مشاركة محافظة القليوبية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة