فى محاولة اغتيال معاون الطالبية.. النيابة تنتهى من سماع شاهدين وتستعين برسام لتحديد أوصاف الجانى.. وشهود: المتهم أطلق النار وهرب وخفنا من تتبعه.. والنيابة تتابع حالة الضابط لسماع أقواله

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 09:46 م
فى محاولة اغتيال معاون الطالبية.. النيابة تنتهى من سماع شاهدين وتستعين برسام لتحديد أوصاف الجانى.. وشهود: المتهم أطلق النار وهرب وخفنا من تتبعه.. والنيابة تتابع حالة الضابط لسماع أقواله الضابط محمد العشرى الناجى من محاولة الاغتيال
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد ناجى رئيس النيابة، إلى أقوال 2 من شهود عيان محاولة اغتيال الضابط محمد العشرى معاون مباحث قسم شرطة الطالبية أثناء عودته إلى منزل من عمله، حيث خرج عليه مجهول وقام بإطلاق الأعيرة النارية التى أصابته.

وأكد شهود العيان أمام بدر مروان وكيل أول النيابة وهم يعملون بمحل للفطائر بجانب العقار الذى يقطن به المجنى عليه، أنهم شاهدوا أحد الأشخاص غير ملثم يقوم بإطلاق الأعيرة النارية تجاه المجنى عليه وفر هاربًا بنفس الشارع الذى وقعت بها الحادثة، ولم يتمكنوا من اللحاق به لخوفهم منه.

وأضاف الشهود أن أهل المجنى عليه فور سماعهم إطلاق النار أسرعوا بمحاولة إسعافه ونقله إلى المستشفى فى الحال، وأدلى الشهود بمواصفات الشخص مرتكب الواقعة بوجود أحد الرسامين وأجلت النيابة سماع أقوال 2 آخرين من الشهود، وأقوال الضابط لحين تماثله للشفاء.

وأسفرت معاينة أسامة حنفى مدير النيابة عن وجود فوارغ لطلقات نارية، ووجود آثار رصاص بمدخل عقار الضابط المجنى عليه، وآثار دماء على الأرض، وتستعلم النيابة عن الحالة الصحية للضابط من خلال مستشفى الشرطة لتمكنها من سماع أقواله.

وكانت مصادر أمنية قد أكدت أن حادث محاولة اغتيال النقيب محمد العشرى معاون مباحث قسم شرطة الطالبية يحمل بعدًا سياسيًا، والفترة الأخيرة شهدت ضبط عدد كبير من العناصر الإرهابية المتورطة فى ارتكاب جرائم عنف وتفجير عبوات ناسفة لاستهداف القوات المسلحة والشرطة، وأن الجماعات الإرهابية ارتكبت الحادث فى محاولة إرهاب وتخويف رجال الشرطة، لمنعهم من استكمال مسيرتهم فى محاربة الإرهاب.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة