تحديث تطبيق Gmail الجديد يتيح إضافة حسابات بريد إلكترونى متعددة

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 11:05 م
تحديث تطبيق Gmail الجديد يتيح إضافة حسابات بريد إلكترونى متعددة تطبيق Gmail
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع android police اليوم مراجعة للإصدار الجديد من تطبيق Gmail بعد أن استطاع الحصول على إحدى النسخ منه، والتى قام بتجربتها للوقوف على أهم المميزات التى جاءت بها حيث ذكر أنه بالإضافة إلى الواجهة الجديدة التى يتمتع بها، فإن تصفح صندوق الوارد أصبح أكثر سهولة من ذى قبل.

وكان موقع android police نشر منذ فترة فيديو مسربًا عن الإصدار الجديد من تطبيق Gmail الذى يعمل على نظام التشغيل أندرويد، دون أن يصدر أى بيان رسمى من جوجل تحدد الموعد النهائى للإعلان عن إطلاق هذا التحديث.

ووفر التحديث الجديد ميزة كبيرة وهى إمكانية إضافة أى حساب بريد إلكترونى أخر غير حساب جوجل، مثل ياهو أوout look، وهو الأمر الذى يعد مناسب لمن يرغب فى توحيد جميع التطبيقات فى واحد، ما لم يكن يستخدم تطبيق Inbox الذى يدعم هذه الميزة، كذلك فإن التطبيق الجديد يحتوى على أيقونة تشبه القلم الموضوع فى دائرة فى الأسفل، وتتيح للمستخدم إنشاء رسالة جديدة فى أى وقت، وهو ما يوفر الكثير من الوقت للمستخدم.

وأتاح androidpolice تحميل التطبيق من خلال ملفakp، حيث أن جوجل لم تضعه حتى الآن داخل متجرها أو حتى تحدد موعد لإطلاقه للجمهور، ما يجعله فرصة رائعة لمن يبحث عن تجربة الإصدار الجديد، مشيرة إلى أن الملف آمن ولم يتعرض لأى شكل من أشكال العبث.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

النيل النيل ال

news

ألمشاركه من النيل النيل السودان

عدد الردود 0

بواسطة:

عايش وحداني

مجهول

لالا

عدد الردود 0

بواسطة:

Glalo

Roman

شرآ على هاذا البرنامج الرائع

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقرالعرب

تحديث

البرامج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة