غدًا.. بدء تلقى طلبات الترشح لانتخابات التجديد النصفى لنقابة الصيادلة

الأحد، 30 نوفمبر 2014 09:13 م
غدًا.. بدء تلقى طلبات الترشح لانتخابات التجديد النصفى لنقابة الصيادلة نقابة الصيادلة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أشرف مكاوى، عضو مجلس نقابة الصيادلة، ورئيس لجنة الإعداد لانتخابات النقابة، أنه سيتم ابتداءً من صباح غدٍ الاثنين فى تمام الساعة التاسعة صباحًا تلقى طلبات الترشح لانتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة والكلى للنقابات الفرعية بمختلف محافظات الجمهورية،على أن تجرى الانتخابات فى موعدها القانونى المحدد له 6 مارس المقبل .

وأضاف أنه سيتم تلقى طلبات الترشح على مقعد النقيب العام ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة للصيادلة بمقر النقابة العامة بجاردن سيتى ولمدة عشرة أيام، كما سيتم تلقى طلبات الترشح لانتخابات النقابات الفرعية بمقر النقابات بمختلف محافظات الجمهورية حيث تم التنسيق مع مختلف النقابات،لافتًا إلى أنه سيتم نشر تقرير شبه يومى عن سير العملية الانتخابية كاملة.
وأشار إلى أنه سيتم غدًا إرسال خطاب إلى النفابات الفرعية بمواعيد الطعون والتنازلات وفور انتهائها سنرسل قائمة بأسماء المرشحين طبقًا لجدول كامل محدد التاريخ.

وأوضح أن الانتخابات ستجرى تحت إشراف قضائى كامل لضمان شفافيتها ونزاهتها كما سيتم الإعلان خلال الأيام المقبلة عن أسماء أعضاء لجنة الإشراف على العملية الانتخابية ومن المقرر أن تضم 5 أعضاء 4 من كبار رجال المهنة الذين يتمتعون بالحيادية والنزاهة والكفاءة، وإلى جانبهم أحد مستشارى الدولة.

ودعا مكاوى جموع الصيادلة إلى المشاركة الايجابية فى الانتخابات المقبلة لاختيار مملثين عنهم يستطيعون تحقيق مصالح الصيادلة وخدمة المهنة .

من جانبه أوضح الدكتور جميل بقطر عضو مجلس نقابة الصيادلة، وأحد أعضاء لجنة الإعداد للانتخابات أنه سيتم بعد انتهاء تلقى طلبات الترشيح للانتخابات فتح باب الطعون والتنازلات ثم بعد ذلك الإعلان عن القوائم النهائية التى ستخوض الانتخابات .

وأضاف بقطر أن الانتخابات ستجرى فى 6 مارس المقبل وسيتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من عملية فرز الأصوات كما سيتم عقد جمعية عمومية لاعتماد نتيجة الانتخابات .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة