حاكم دبى: اجتماع حكومة أبو ظبى بقلعة الفجيرة رسالة لإثبات وحدة الإمارات

الأحد، 30 نوفمبر 2014 11:42 ص
حاكم دبى: اجتماع حكومة أبو ظبى بقلعة الفجيرة رسالة لإثبات وحدة الإمارات محمد بن راشد آل مكتوم
كتب أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبى، أن عقد اجتماع مجلس الوزراء بداخل قلعة الفجيرة هو رسالة لإثبات وحدة الإمارات، مشيراً إلى أن مجلس الوزراء سيعقد اجتماعاته فى أى بقعة ليكون قريباً من جميع المواطنين.

وأضاف حاكم دبى، فى تغريدات عبر حسابه على "تويتر"، قائلا، "ترأست اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء فى قلعة الفجيرة بإمارة الفجيرة، أردت تغيير مكان الاجتماع لأبعث برسالتين، دولة الإمارات هى وحدة واحدة، ومجلس الوزراء سيعقد اجتماعاته فى أى بقعة ليكون قريباً من جميع المواطنين فيها".

وتابع قائلا، "الرسالة الثانية للأجيال الجديدة أن عمر الإمارات ليس 43 عاماً فقط، هذه القلعة مثلاً هى جزء من تاريخ الإمارات وعمرها أكثر من 500 عام". وواصل، "اعتمدنا خلال اجتماع قلعة الفجيرة مجموعة من الخطوات لتنفيذ توجيهات رئيس الدولة، بإعلان عام 2015 عاماً للابتكار فى الدولة".

واستكمل، "توجيهات الشيخ خليفة بإعلان 2015 عاماً للابتكار تأتى لتحفيز الجهود والطاقات والموارد لتكون الإمارات من الدول الأولى عالمياً فى قطاع الابتكار، ونحن بحاجة لتحفيز روح الابتكار فى شبابنا، وصناعة بيئات محفزة له فى مجتمعنا، والدفع بقطاعاتنا لاستكشاف مساحات جديدة من أجل تطوير اقتصادنا".

صورة للاجتماع من داخل القلعة
صورة للاجتماع من داخل القلعة

حاكم دبى يترأس الاجتماع
حاكم دبى يترأس الاجتماع

 جانب من تغريدات حاكم دبى
جانب من تغريدات حاكم دبى

تغريدات محمد بن راشد على تويتر
تغريدات محمد بن راشد على تويتر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة