مصر تحصل على جائزتين فى أول أيام معرضTTW2014 السياحى بوارسو

السبت، 29 نوفمبر 2014 02:10 م
مصر تحصل على جائزتين فى أول أيام معرضTTW2014   السياحى بوارسو تسليم ممثل مصر الجوائز
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت مصر على جائزتين فى أول أيام معرض TTW2014 المنعقد خلال الفترة من 27-29 نوفمبر 2014 بالعاصمة البولندية وارسو، والذى تم افتتاحه أمس الخميس الموافق 27-11-2014، بحضور السفير ناصر حمدى، رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية، وكل من نائب رئيس وزراء جمهورية بولندا، ووزير السياحة البولندى ولفيف من أعضاء البرلمان ومجلس الشيوخ البولندى والشخصيات الهامة .

وكانت الجائزة الأولى هى حصول الجناح المصرى بمعرض TTW2014 على جائزة أفضل جناح من حيث الفاعلية والمشاركة والإقبال الجماهيرى، وأيضًا من حيث الديكور والتصميم، حيث كان يشارك فى المعرض هذا العام 415 عارضا، بالإضافة إلى 50 دولة، منها تركيا وتونس والمغرب والجزائر والهند والصين والأردن والمكسيك واليونان وغيرها.

أما الجائزة الثانية هى حصول المستشار أحمد صبحى – مدير المكتب السياحى بوارسو – على جائزة Grand Prix MT Targi Polska – ، وهى جائزة تسلم كل عام إلى أحد الشخصيات البارزة فى المجتمع البولندى، وذلك تقديرا لجهودهم وتعاونهم المثمر والمستمر مع شركة المعارض السياحية البولندية الكبرى MT Polska .

يذكر أن هذه الجائزة حصل عليها عدد من كبار الشخصيات الهامة فى بولندا خلال الأعوام الماضية ومنهم، Cezary Grabarczyk نائب رئيس مجلس الشيوخ البولندى و Katarzyna Sobierajska – وكيل أول وزارة السياحة البولندية – و Rafal Szmytke – رئيس هيئة تنشيط السياحة البولندية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة