خريطة التوك شو.. الرئيس الفلسطينى بـ"القاهرة 360" مع أسامة كمال.. فريد الديب بـ"على مسئوليتى" مع أحمد موسى.. حوار حول تقرير تقصى حقائق 30 يونيو بـ"هنا العاصمة".. وفشل تظاهرات 28نوفمبر بـ"حوار القاهرة"

السبت، 29 نوفمبر 2014 04:07 م
خريطة التوك شو.. الرئيس الفلسطينى بـ"القاهرة 360" مع أسامة كمال.. فريد الديب بـ"على مسئوليتى" مع أحمد موسى.. حوار حول تقرير تقصى حقائق 30 يونيو بـ"هنا العاصمة".. وفشل تظاهرات 28نوفمبر بـ"حوار القاهرة" الرئيسان عبد الفتاح السيسى ومحمود عباس أبو مازن
كتبت رفيدة عوضين – هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو اليوم السبت، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى "أسامة كمال"، حيث يستضيف الرئيس الفلسيطنى محمود عباس أبو مازن، وذلك على فضائية "القاهرة والناس" فى الساعة التاسعة مساءً.

ويقول أبو مازن رأيه فى الرئيس الفرنسى فرانسو هولاند واجتماعه اليوم بجامعة الدول العربية، ولقاءه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويتضمن اللقاء، الحديث عن اجتماع وزراء الخارجية العرب لبحث التحركات المطلوبة لإنهاء الاحتلال الإسرائيلى للأراضى الفلسطينية.

كما سيدور الحوار على خلافاته مع حماس، والجهود المبذولة لدعم المسعى الفلسطينى فى مجلس الأمن الدولى، وذلك للحصول على قرار دولى لتحديد سقف زمنى لإنهاء الاحتلال الإسرائيلى.

ويحل فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ضيفاً ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى "أحمد موسى"، ليتحدث عن "محاكمة القرن"، على قناة صدى البلد.

وفى برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامية "لبنى عسل"، يحل محمد الجندى، محامى دفاع اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، ورفعت السيد، الرئيس السابق بمحكمة استئناف القاهرة، للحديث حول "محاكمة القرن".

بينما تستضيف الإعلامية "لميس الحديدى" فى برنامج "هنا العاصمة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً، حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، واللواء عبد الرحيم سيد، الخبير الأمنى، وذلك فى حوار حول توصيات تقرير لجنة تقصى حقائق ما بعد 30 يونيو.

ويحل الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، ببرنامج "والله أعلم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامى "عمرو خليل"، فى الساعة الخامسة مساءً، وتدور الحلقة حول "العنف ضد المرأة وحدود تأديب الزوجة والبنت وأثره فى التربية".

وفى برنامج "حوار القاهرة"، والمذاع على فضائية "سكاى نيوز" مع الإعلامى "عمرو عبد الحميد"، فى الساعة التاسعة مساءً، يحل صلاح عبد المعبود، عضو مجلس شورى الدعوة السلفية، والدكتور عمار على حسن، الباحث السياسى، للحديث عن لماذا فشلت مظاهرات 28 نوفمبر.


أخبار متعلقة..


بالفيديو..مبارك باتصال لأحمد موسى: اللى شفته فى 25 يناير عينك ماتشوف إلا النور













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة