بعد فشل دعوات 28 نوفمبر.. "المصريين الأحرار" يحيى الجيش والشرطة

السبت، 29 نوفمبر 2014 01:29 ص
بعد فشل دعوات 28 نوفمبر.. "المصريين الأحرار" يحيى الجيش والشرطة قوات الجيش والشرطة - صورة أرشيفية
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حزب المصريين الأحرار، إن يوم 28 نوفمبر يؤكد الفخر بشعب مصر الواعى العظيم، والقوات المسلحة ورجال الشرطة، مضيفاً: "لعله من المناسب أن نتحدث بتقدير عن الإعلام المصرى- عاما وخاصا- لأدائه الكاشف للحقيقة على الأرض أمام الرأى العام المحلى والإقليمى والدولى".

ودعا الحزب فى بيان له أمس الجمعة، كل الأطراف أن يحافظوا على يقظتهم وحذرهم، معللاً: "المتآمرين باتوا مكشوفين للحد الذى يجعلنا كلنا ثقة بأن هزيمتهم ستتجلى بانتصارنا فى معركة البناء والتنمية، وذلك يعطينا الثقة فى أن دحر الإرهاب والقضاء على الفساد ومواجهة الإعلام الأسود، لن يتحقق دون بناء ديمقراطى راسخ وقوى ويجب إنجازه فى أسرع وقت".

وأكد الحزب أنه تابع الموقف من خلال قياداته وقواعده على الأرض، موضحاً: "نحن نرى أن رسالة مصر فى هذا اليوم، قد أصبحت واضحة وقوية فى أن انتخابات البرلمان التى نتأهب لإنجازها ستكون مباراة ديمقراطية محترفة، وكلنا أمل أن تجرى فى المناخ ذاته من الشفافية والنزاهة".


وقال حزب "المصريين الأحرار"، إن من أخذوا صف حفنة من الإرهابيين باتوا مكشوفين، مطالبهم أن يراجعوا أنفسهم ويحكموا العقل، وأن يعلو مصالح شعوبهم التى يحترمها شعبنا المصرى العظيم، متابعاً: "لا داعى للاستمرار فى نهجهم الذى يحتاج منهم إلى بذل جهد كبير لكى يقبل الشعب المصرى مراجعتهم لسياسته".

ورأى الحزب فى نهاية بيانه، أن مصر تؤكد دوماً قوتها وقدرتها على بناء مستقبل زاهر، مضيفاً: "نعاهد هذا الشعب الواعى أن نكون فى طليعة المقاتلين لهزيمة الفقر والجهل والتخلف، حتى تأخذ أمتنا مكانتها التى تستحقها وتليق بها".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة