انقطاع المياه عن مدينة الشيخ زويد للأسبوع الثانى وحالة غضب بين الأهالى

السبت، 29 نوفمبر 2014 03:05 ص
انقطاع المياه عن مدينة الشيخ زويد للأسبوع الثانى وحالة غضب بين الأهالى سيارات نقل المياه
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل انقطاع مياه الشرب عن منازل أهالى مدينة الشيخ زويد والقرى التابعة لها بشمال سيناء للأسبوع الثانى على التوالى، وسط حالة من الاستياء الشديد بين الأهالى، الذين أكدوا أنهم طالبوا المسئولين بالمحافظة وشركة المياه بسرعة حل المشكلة، إلا أنهم لم يعيروهم انتباهًا.

وقال السيد الإمام رزق، موجه من أهالى حى الكوثر بالشيخ زويد، إن أكثر السكان تضررًا من مشكلة انقطاع المياه القاطنين منهم أدوارًا علوية بالعمارات السكنية، والذين يضطرون لحمل جراكن المياه من الشوارع على ظهورهم وصولاً لبيوتهم، وأشار إلى أن المشكلة تتواصل ولا أحد من المسئولين يهتم بحلها.

وأشار ياسر محمود، وسليمان عبدالحميد، من الأهالى، أن وسيلتهم الوحيدة للتغلب على انقطاع المياه، هى التزود بما يكيفيهم من سيارت نقل المياه بشراء جراكن يصل سعر الواحد منها إلى خمسة جنيهات.

وتابع سامى السيد، وعمر سالمان، أن الجميع فى حالة استياء من الوضع المتردى لمستوى الخدمات بمدينة الشيخ زويد، إلى جانب الأوضاع الأمنية، والأهالى يتحملون كثيرًا، ولكن الأمر زاد عن حدة بقطع المياه.

وقال مصدر مسئول بشركة المياه، إن أعطال بماكينات الضخ هى سبب المشكلة، لافتًا إلى أن فريق من الفنيين يقومون بحل المشكلة وإنهائها على وجه السرعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة