والتمثيل حلم قديم لى..

محمد فراج: خرجت من معهد السينما لعدم قدرتى على التعامل بداخله

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 02:24 ص
محمد فراج: خرجت من معهد السينما لعدم قدرتى على التعامل بداخله محمد فراج
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد فراج، إن التمثيل كان حلمًا بالنسبة له، بسبب كونه منذ صغره "يمثل" دون أن يدرى، ليقوم بالوقوف على خشبة المسرح المدرسى، موضحًا أنه الوحيد الذى عمل فى مجال التمثيل فى عائلته.

وتابع، فى حواره ببرنامج "إنت حر"، الذى يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سى بى سى تو": "قدمت فى معهد السينما، ودخلت قسم التصوير، ثم خرجت من المعهد بسبب طريقة التمثيل، ورؤيته أشياء لم يستطيع التعامل معها بشكل جيد، بسبب كونه "خام"، بالإضافة لعدد من المشكلات التى جعلت الحياة تسود فى وجهه".

وأكد: "دخلت ورشة مركز الإبداع بعد ذلك، وكان هناك إبداع ولا يوجد نظرى، لأن العمل كان على فكرة الممثل الشامل، ووجدت نفسى فى هذا، لأشارك فى مسرحية قهوة سادة، لتفتح أنظار الممثلين والمخرجين علىَّ، ليكون أول عمل حقيقى لى احترافى كان فى فيلم "ألف مبروك" مع النجم أحمد حلمى، ثم بعدها مسلسل الجماعة".

وشدد فراج، على أن هذ الوقت الحالى خاص بالوجوه الشابة، بدليل أن هناك دمًا جديدًا سواء للمخرجين أو ممثلين أو موسيقيين، وجميعهم مبتكرين، موضحًا أن احتياج المشاهدين لشىء جميل يتم تقديمه هو سبب البحث عن دم جديد، بغض النظر عما يتم تقديمه، خاصة أن قوة الرفض أفضل من قوة القبول لدى الممثل، لأن الشىء الصحيح هو الاختيار.

واستكمل قوله: "يجب أن يكون لدى الممثل قوة اختيار الموضوع، خاصة أن هذا الأمر من إرهاصات الثورة، ناهيك عن الأعمال الفنية التى حدثت بعد الثورة، وأفرزت ممثلين كثيرين ومبدعين، وهذا التغيير جاء بسبب التغيير السياسى الذى حدث، فصاحب عربة الفول يتكلم الآن عن السياسة، ونحن فى مجتمع ليس الحبل فيه سائب، لذا فيجب أن يكون هناك بعض الرقابة، لأن هناك بلاوى وسلبيات، وليس الرقابة على الجنس فقط".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودي

مين ده اصلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة