دوريات مشتركة للجيش والشرطة استعدادًا لتهديدات مظاهرات اليوم بمطروح

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 01:12 ص
دوريات مشتركة للجيش والشرطة استعدادًا لتهديدات مظاهرات اليوم بمطروح قوات الشرطة - صورة أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مدينة مرسى مطروح، منذ قليل، دوريات مكثفة لقوات مشتركة من الشرطة والجيش تجوب المناطق المختلفة، مع إطلاق أصوات الإنذار من السيارات المصفحة والمدرعات، والتى ترافقها سيارات الشرطة ومجموعات قتالية.

وأكد مصدر مسئول بمديرية أمن مطروح، أن هذه الدوريات تأتى فى إطار حالة الاستنفار الأمنى العام ولطمئنة المواطنين، وردع من تسول له نفسه الخروج على القانون أو التفكير فى الخروج فى المظاهرات التى تدعو لها بعض الجهات والجماعات لإحداث الفوضى وإثارة العنف والتخريب.

وزار اللواء العنانى حمودة مساعد الوزير مدير أمن مطروح، إدارة قوات الأمن واستعراض بعض من القوات التى تشارك فى عمليات التأمين ومتابعة مدى تأهبها لمواجهة أى خروج على القانون وتكدير السلم العام خلال يوم 28 نوفمبر الجارى، الذى تدعو بعض الجماعات الإرهابية للخروج خلاله واستخدام العنف.

وقال اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح، إن أجهزة الأمن بمطروح تأخذ استعدادات قصوى لمواجهة أى خروج على القانون، وذلك فى إطار ما نشر ببعض مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية، عن وجود بعض الدعوات من الجماعات الإرهابية للحشد لمظاهرات اليوم الجمعة، وحث الشباب على التجمع بالميادين العامة بمختلف أنحاء الجمهورية والتلميح باستخدام السلاح والعنف لإثارة الفوضوى، وهو الأمر الذى سيواجه بكل قوة وحسم.

وأشار مدير الأمن، إلى أن محافظة مطروح تشهد حالة من الاستقرار الأمنى على المستوى الجنائى والسياسى، وأن أجهزة الأمن تبسط سيطرتها بشكل كامل بالتعاون مع القوات المسلحة مع نشر مجموعات قتالية للتعامل مع أى أعمال عنف أو تخريب والضرب عليها بيد من حديد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أكرم الروبي

مطروح بلد الهدوء والسحر والجمال

عدد الردود 0

بواسطة:

أكرم الروبي

مطروح بلد الهدوء والسحر والجمال

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد

ربنا ينصركم

ربنا ينصركم والقوات كلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة