بالفيديو والصور.. "الشحرورة" تلحق بأسراب المهاجرين فى 2014.. مستخدمو "فيس بوك": عام الحزن ووداع الأحباء بدءًا من خالد صالح ومريم فخر الدين ومعالى زايد وسعيد صالح ويوسف عيد حتى صباح

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 12:34 ص
بالفيديو والصور.. "الشحرورة" تلحق بأسراب المهاجرين فى 2014.. مستخدمو "فيس بوك": عام الحزن ووداع الأحباء بدءًا من خالد صالح ومريم فخر الدين ومعالى زايد وسعيد صالح ويوسف عيد حتى صباح معالى زايد
كتب أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2014 رحيل العديد من نجوم السينما المصرى، الذين أمتعوا عشاقهم ورسموا البهجة على وجوههم على مدار أعوام بأعمالهم الفنية الرائعة، التى ستظل خالدة فى ذاكرة كل محبيهم، وأبرزهم الفنان سعيد صلاح والفنان حسين الإمام والفنان خالد صالح وحسناء السينما المصرية مريم فخر الدين والفنانة القديرة معالى زايد وختاما بالشحرورة صباح.

واتشحت صفحات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر" بالسواد حزنا على رحيل هذه الكوكبة من النجوم، حيث قام النشطاء بإطلاق لقب "عام الحزن" على عام "2014".

الفنان حسين الإمام
الفنان حسين الإمام

وبدأت سلسلة الأحزان برحيل الفنان حسين الإمام عن عالمنا فى هدوء فى 17 مايو، عن عمر يناهز الـ63 عاما، وذلك بعد شعوره بإرهاق شديد لم يتحمله حتى وافته المنية قبل وصول سيارة الإسعاف، واتضح أنه تعرض إلى أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته أثناء قيامه مع بعض الأصدقاء بالاحتفال بعيد ميلاد زوجته

الفنان سعيد صالح
الفنان سعيد صالح

وبعده بأيام قليلة استيقظ عشاق الفنان الكبير سعيد صالح على نبأ وفاته فى أغسطس، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض استمرت عدة سنوات، حيث تدهورت الحالة الصحية للفنان فى الفترة الأخيرة، وتم نقله إلى مستشفى المعادى للقوات المسلحة ودخل فى غيبوبة، وتم دفنه بالمنوفية مسقط رأسه.

الفنان يوسف عيد
الفنان يوسف عيد

وفى 22 سبتمبر توفى الفنان الكوميدى يوسف عيد عن عمر يناهز 66 عاماً حيث وجدته أسرته متوفى بالمنزل، ومن أشهر أعماله الفنية أفلام "التجربة الدنماركية"، "والناظر"، و"صرخة نملة"، و"عيال حبيبة"، و"اضحك الصورة تطلع حلوة"، و"اللمبى 8 جيجا" و"فاصل ونعود"، وكان آخرها فيلم الكوميدى "عمر وسلوى" الذى لم يحالفه الحظ لمشاهدته.

النجم خالد صالح
النجم خالد صالح

وأصيب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى بصدمة كبيرة عقب إعلان رحيل النجم خالد صالح فى 25 سبتمبر، الملقب بـ"تاجر السعادة"، عن عمر ناهز الخمسين عاماً إثر عملية جراحية فى القلب، بعد رحلة قصيرة مع الشهرة، حيث لم يصادف النجومية فى حياته إلا مؤخرا بعدما تم اكتشاف نجوميته من خلال دور صغير فى فيلم "محامى خلع" عام 2002.

النجمة مريم فخر الدين
النجمة مريم فخر الدين

وبعده بعدت أيام تم إعلان رحيل النجمة الكبيرة مريم فخر الدين بعد صراع مع المرض فى 3 نوفمبر، عن عمر ناهز الـ81 عاما بعد صراع مع المرض، حيث أصيبت بجلطة فى المخ، ونقلت على إثرها إلى المستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك.

الفنانة معالى زايد
الفنانة معالى زايد

ولم يلبث الجمهور العربى أن يستفيق من نبأ وفاة الفنانة مريم فخر الدين، وجاء بعدها خبر رحيل الفنانة القديرة معالى زايد، وذلك إثر تفشى مرض السرطان بجسدها فى 10 نوفمبر، عن عمر يناهز 61 عاما، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة فى مستشفى المعادى العسكرى، بعد احتجازها لأسابيع بالعناية المركزة بأحد المستشفيات بعدما فوجئت بإصابتها بالسرطان.

النجمة اللبنانية صباح
النجمة اللبنانية صباح

وجاء خبر وفاة النجمة اللبنانية صباح ليسدل الستار على سلسلة رحيل النجوم، وذلك بعد أن ساءت حالتها الصحية خصوصا فى السنوات الثلاث الأخيرة التى لم تغادر فيها فراش المرض إلا نادرًا، لكنها رغم ذلك كان تتمتع بذهن حاضر وتعرف بكل ما يدور حولها، ولم يكن يؤلمها المرض أو التعب، بل كانت تواجهه بابتسامتها المعهودة.


سعيد صالح "مدرسة المشاغبين"


لقاء نادر لصباح


جزء من آخر لقاء للفنان خالد صالح


مشاهد كوميدية للفنان يوسف عيد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله بن حسين

كفى بالموت واعظا

عدد الردود 0

بواسطة:

زهره البنفسج

الله يرحمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة