بالصور.. مخرج "ألف ليلة وليلة" ينتهى من التصوير داخل سفينة "نجم الدين"

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 11:04 م
بالصور.. مخرج "ألف ليلة وليلة" ينتهى من التصوير داخل سفينة "نجم الدين" مشهد من ألف ليلة وليلة
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى فريق عمل مسلسل "ألف ليلة وليلة" مؤخرا، من الديكور الخاص بسفينة "نجم الدين"، وهى الشخصية التى يلعبها أمير كرارة فى المسلسل بجانب الممثلة التونسية عائشة بن أحمد، والتى تقدم دور "قمر زمان"، وكانت قد شيدت سفينة كاملة داخل أحد استوديوهات مدينة السينما على يد مهندس الديكور خالد أمين، استغرق بناؤها أكثر من شهر ونصف الشهر.

فيما يواصل الفنان شريف منير استعداداته النهائية للشخصية التى يجسدها ضمن أحداث مسلسل "ألف ليلة وليلة"، حتى يبدأ تصوير دوره مطلع يناير المقبل، فيما يعكف على ممارسته تدريبات لياقة بدنية بشكل مستمر الآن، وتشاركه بطولة الحلقات الفنانة اللبنانية نيكول سابا، والتى ستقدم دور شهرزاد، وتواصل حاليا استعدادها لبدء التصوير بجلسات عمل مع الاستايلست ملك ذو الفقار، للوقوف على ملابس الشخصية.

أما الفنان آسر ياسين فيستعد هو الآخر لدوره فى المسلسل والذى سوف يبدأ فى تصويره قريبا، حيث يعقد عددا من جلسات العمل هذه الأيام مع المخرج رءوف عبد العزيز، للاتفاق على الشكل النهائى للشخصية.

وعبر المنتج تامر مرسى عن فخره بما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن فريق العمل سوف ينتقل إلى تايلاند خلال أيام، وذلك لتصوير المشاهد الخارجية هناك، وفى نفس التوقيت تبدأ أعمال الديكور فى تشييد سفينة أخرى لتصوير باقى مشاهد المسلسل، والذى سوف يشهد عدة سفريات داخل مصر وخارجها.


أميرة كرارة فى كواليس المسلسل
أميرة كرارة فى كواليس المسلسل


كواليس العمل
مشهد من العمل


كواليس العمل
كواليس العمل


أميرة كرارة فى مشهد من المسلسل
أميرة كرارة فى مشهد من المسلسل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة