الكرملين ينفى توجيه بوتين لأية تهديدات لنظيره الأوكرانى بوروشينكو

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 02:55 م
الكرملين ينفى توجيه بوتين لأية تهديدات لنظيره الأوكرانى بوروشينكو الرئيس الروسى فلاديمير بوتين
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الكرملين مجددا الأنباء التى تحدثت عن توجيه تهديدات خلال المكالمة الهاتفية الأخيرة بين الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ونظيره الأوكرانى بيوتر بوروشينكو، مؤكدا أنه يملك تسجيلا للمكالمة ويمكن أن يثبت صحة كلامه.

وذكر يورى أوشاكوف مساعد الرئيس الروسى- فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة- نقلتها وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن المحادثات بين الزعيمين تتميز دائما بطابع عملى.

وقال " لم يستخدم أحد أبدا خلال المكالمات العديدة أية تهديدات "، موضحا أن لدى الكرملين ما يثبت ذلك بنسبة 100%، ولم يكن هناك شيء على غرار ما تحدثت عنه وسائل الإعلام الأوكرانية ".
يذكر أن المكالمة الهاتفية الأخيرة بين الرئيسين بوتين وبوروشينك
و جرت مساء الثلاثاء الماضى، وتناقلت وسائل إعلام أنباء زعمت بأن الرئيسين تناولا خلال مكالمتهما موضوع العلاقات بين أوكرانيا والناتو، وزعمت بعض وسائل الإعلام أن الرئيس الروسى وجه تهديدات إلى نظيره الأوكرانى، لكن الجانب الأوكرانى نفسه نفى صحة هذه الأنباء.

وكان دميترى بيسكوف الناطق الرسمى باسم الرئيس الروسى، قد نفى هذا الأمر أيضا فى وقت سابق. . وقال بيسكوف: " إن مختلف الأنباء التى يتناقلها بعض وسائل الإعلام، وبالدرجة الأولى وسائل إعلام أوكرانية، بشأن مضمون المكالمة مختلقة ولا تتفق مع الواقع".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة