القبض على 6 عاطلين بحوزتهم بانجو وأسلحة بيضاء ونارية بالإسماعيلية

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 07:34 م
القبض على 6 عاطلين بحوزتهم بانجو وأسلحة بيضاء ونارية بالإسماعيلية صورة أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الجهود الأمنية بمحافظة الإسماعيلية تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوصوير، اليوم الجمعة، من القبض على عاطل مخمور وبحوزته سلاح نارى وبانجو.

وفى البداية تلقى اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية إخطارا من العقيد محمد طلعت رئيس فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية، يفيد بقيام أحمد عبد الفتاح معاون مباحث مركز أبوصوير فى الإسماعيلية بالقبض على عاطل وبحوزته سلاح نارى ومخدرات، بعد تلقيه بلاغا من المواطن (عبد الوهاب.م.ا) وآخرين، يفيد بقيام أحد الأشخاص، يبدوا أنه مخمور، يقوم بصعود العمارة التى يقيم بها ويعتدى على سيدة وابنتها، وأنهن يصدران أصوات استغاثة، وأن المخمور معه سلاح ويطلق الأعيرة النارية تجاه تجمع المواطنين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ بعمارات التعاونيات بمدينة المستقبل برئاسة الرائد أحمد عبد الفتاح، وتمكنوا من القبض على المخمور، وتبين أنه يخرج من فمه رائحة الخمور، وأنه غير متزن فى كلامه أو تصرفاته، وبمناقشته تبين أنه يدعى (إسلام.م.ش.خ) مواليد 1990 عاطل، مقيم المستقبل بالإسماعيلية دائرة مركز أبوصوير، وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح نارى "طبنجة معدلة" ماركة ايتكول بالخزينة الخاصة بها وبداخلها 10 طلقات حية عيار 9 مم، وكذا لفافة من نبات البانجو المخدر تزن ما يقرب من ربع كيلو.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

كما تمكن الرائد أحمد عبد الفتاح، معاون مباحث أبوصوير، من القبض على 4 عاطلين وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيما تمكنت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة الرائد جمال عمارة اليوم الجمعة من القبض على المدعو (ا.ا.ا) 30 عاطل، ومقيم الحرفى دائرة القسم وبحوزته ربع كيلو بانجو بقصد الاتجار، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة