أطفالك هتتاكل أكل ..

"السوسيس.. البطيخ".. أحدث صيحات ملابس الأطفال

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 06:21 ص
"السوسيس.. البطيخ".. أحدث صيحات ملابس الأطفال ملابس على شكل سوسيس
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما يبحث الناس عن أحدث موديلات الملابس والإكسسوارات الخاصة بالأطفال تطلعا إلى التمييز والاختلاف، الذى دائما ما يرغبون فى تحقيقه لأولادهم، سواء لالتقاط الصور التذكارية أو للحرص على إطلالة تميزهم عن غيرهم.

غطاء على شكل
غطاء على شكل "ساندوتش"

ملابس على شكل سوسيس
ملابس على شكل سوسيس

وحتى تجارى بيوت الأزياء العالمية هذه الرغبة الدائمة فى التمييز ابتكرت بعض الماركات العالمية المتخصصة فى ملابس الأطفال مجموعة من موديلات الملابس على هيئة الفواكه والأطعمة منها ما يصلح للارتداء طوال اليوم، ومنها مخصص للصور أو لقضاء فترات قصيرة.

غطاء على هيئة دجاجة
غطاء على هيئة دجاجة

 حلة المعكرونة أحدث ملابس للأطفال
حلة المعكرونة أحدث ملابس للأطفال


تقول "هند سالم" خبيرة الموضة والجمال": تعتبر صيحة الملابس على هيئة أطعمة من أبرز الصيحات لهذا العام، وأهم ما يميزها تعدد أشكالها ومحاكاتها للفواكه والخضروات بشكل كامل، لتجعل من طفلك "يتاكل أكل".
لفة أطفال حديثى الولادة
لفة أطفال حديثى الولادة

وعن أكثر تصميماتها انتشارا: "البطيخ والسوسيس ولفة الخضار والموز" وبالنسبة لأكثر التصميمات، التى لاقت إقبالا كبيرا، لما تتميز به من خفة فى الوزن وصغر الحجم، مما يسهل عملية الحمل والتنقل على الوالدين.
سلوبت على شكل بطيخ
سلوبت على شكل بطيخ

كما أن هناك مجموعة من التصميمات العصرية المبتكرة مثل الساندوتش والمعكرونة، التى تعطى لطفلك إطلالة أكثرا اختلافا، لكنها غير عملية وغير صالحة للارتداء فترات طويلة، إنما يفضل ارتداؤها أوقات التصوير أو فى المناسبات كأعياد الميلاد وغيرها.
غطاء الجزرة
غطاء الجزرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة