"المرزوقى": تعرضت لحملة شرسة أدت لتراجعى خلف السبسى

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 08:39 م
"المرزوقى": تعرضت لحملة شرسة أدت لتراجعى خلف السبسى الرئيس التونسى منصف المرزوقى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زعم منصف المرزوقى، الرئيس التونسى المؤقت، والمرشح للانتخابات الرئاسية، أن تأخره فى الانتخابات الرئاسية خلف منافسه "السبسى" جاء بعد تعرضه لهجمة إعلامية شرسة ممنهجة ومدبرة من بعض الأطراف، بحسب قوله.

وقال المرزوقى، فى تصريحات تلفزيونية: "واجهت محاولة انقلابية صيف العام الماضى لضرب الشرعية، واكتشفت أن العملية ما زالت فى بدايتها، وواجبى أن أدافع عن الثورة وأتصدى للثورات المضادة الداعية للنظام القديم.. ولهذا قررت الترشح مجددا للرئاسة".

ودعا الشباب من جميع التوجهات والأطراف السياسية لدعمه قائلاً "سأكون رجل الاستقرار ورجل الحريات وحقوق الإنسان"، متهمًا منافسيه بأنهم يدعمون مفهوم الدولة الاستبداية والقمعية والبوليسية ويعتبرون هيبتها فى "الكرباج"، ويسعون للتحالف مع النهضة فى حين أنهم يعيبون عليه التحالف معها.

وفيما يمكن أن يقدمه حال جلوسه على كرسى الرئاسة، قال المرزوقى: "يمكننى أن أقدم الاستقرار من خلال توازن وتوزيع السلطات بمشاركة وتمثيل جميع الطوائف والتوجهات ومن بينها النظام القديم، ولكن من الأفضل أن يؤول منصب رئيس البرلمان التونسى لحركة النهضة.. وبهذه التشكيلة فإن الشعب التونسى سيكون ممثلا وهذا سيخفض الاحتقان السياسى ويجبر جميع الأطراف بالتعاون مع بعضها البعض".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وافتخر

برضه شرعيه تانى ، كلكم تغنون بنفس النغمه على شعوبكم

عدد الردود 0

بواسطة:

انتهى الدرس يا غبى

لماذا لا تعترفون أنكم أغبياء

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب مصرى

لا يستقيم الظل والعود اعوج !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى السلامى

رسالة الى أشقائنا فى تونس ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة