حسن فريد: لدينا مشروع اصلاحى والإعتذار ينفى "المسئولية"

الخميس، 27 نوفمبر 2014 03:09 م
حسن فريد: لدينا مشروع اصلاحى والإعتذار ينفى "المسئولية" حسن فريد
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسن فريد نائب رئيس إتحاد الكرة انه سيتقدم بمشروع "اصلاحى" لمجلس إدارة إتحاد الكرة خلال الجلسات المقبلة، مشيرا إلى انه يعد هذا المشروع ألان، وأضاف أن جزء من الجلسة "59" التى تم توجيه الشكر خلالها لجهاز المنتخب، شمل حديثا مطولا عن الاستعداد لإعادة الكرة المصرية إلى الطريق الاحترافى الذى سبقنا إليه بلدان كثيرة.

أهم بنود المشروع كما قال فريد: هو دورى محترفين بأندية تحمل ترخيصا من الموسم المقبل، والإصرار على منح رخص التدريب طبقا للنظام الدولى والقارى، بالإضافة لرخص للاعبين والحكام أيضا.

كما اشارنائب رئيس الجبلاية الى ان المرحلة المقبلة يجب ان تشهد سيطرة اتحاد الكرة "ابو اللعبة"على منافذ التدريب للبدء فى مشروع يشبه الأكاديميات التى تشرف عليها اتحادات الكرة فى اوربا وامريكا اللاتينية وبعض بلاد اسيا ايضا، لانها البديل العصرى للأكاديميات الخاصة التى تعمل دون رقابة .

أما عما قاله محمود الشامى خلال المؤتمر الصحفى حول وجود مشرف للمنتخب، وان المشرف يعد مسئولا أيضا عن خروج المنتخب "بخفى حنين" من التصفيات الإفريقية فقال فريد: دائما اعتدت تحمل المسئولية لكن الزميل محمود الشامى عندما تحدث، كان يعيد ما قلته امام المجلس باننى مع المسئولين كمشرف عن المنتخب، بل وقدمت اعتذار للشعب والجماهير، لكنه كما قال لى – لفريد نفسه- كان يسرد مادار.

انهى حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة تصريحات لـ " اليوم السابع" قائلا: لانملك رفاهية تضييع الوقت، كما اننى اؤكد ان تقديمى اعتذار ورفض الاستمرار فى الاشراف كانا للسبب الذى ذكرته، وهو بدء الإصلاح من القاعدة، فلم يعد الوقت يسمح بالبحث عن تغيير "شكلى" للجهاز، او حتى لمجلس الاتحاد، فإذا كانت النوايا الإصلاحية، والتوجه بالاعتذار لهذا الشعب العظيم قبل الكل، فأهلا بتحمل المسئولية، ولن أقول ان تقرير غريب حمل فى احد بنوده شكرا لشخصى، لاننى كنت وسأظل اعمل لحساب هذا البلد الذى أعطانا كل شئ.


اقرأ ايضا..

الزمالك يغلق التفاوض مع إنبى لشراء مؤمن زكريا

جاريدو يخطط لأبطال مفعول “القوة الضاربة” فى سيوى سبورت

حسن فريد: غريب شكرنى فى تقريره.. وأنا اللى اعتذرت عن المنتخب

الانضباط تدرس تغريم رمضان صبحى ماليا بسبب إشارة السيسى

الجبلاية تفاوض رجال الأعمال لتحمل جزء من راتب مدرب المنتخب الجديد

فاروق جعفر يطلق قذائفه فى حوار لـ “كايرو كورة”: “كومبينات” مجلس الجبلاية تقود الكرة للهاوية.. رجال علام “اتخانقوا” على تذاكر مباراة السنغال..وكلهم

“خبراء” الجبلاية يؤشرون على مدرب أجنبى للفراعنة “بشرط”.. حرب:يملك سيرة ذاتية فى أوروبا.. زاهر: أجنبى ذو ثقل تدريبى بالقارة السمراء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة