جابر نصار: دعوات التظاهر بالمصاحف "خيبة".. ورفع الأحذية للتصوير فقط

الخميس، 27 نوفمبر 2014 01:42 م
جابر نصار: دعوات التظاهر بالمصاحف "خيبة".. ورفع الأحذية للتصوير فقط جابر نصار
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قلل الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، من أهمية الدعوات للتظاهر غداً، الجمعة، وأضاف أن 28 نوفمبر سيمر مثل يومى 27 قبله و29 بعده، معتبراً أن دعوات التظاهر بالمصاحف "خيبة".

وأضاف "نصار"، فى تصريحات صحفية على هامش افتتاح وحدات جديدة بمستشفى أبو الريش اليابانى، اليوم الخميس، أن الشعب يرفض كل دعوات التظاهر، مستنكراً دعوة الإخوان للتظاهر بعدما أسقطها الشعب المصرى، مؤكداً أن رفع الأحذية من طلاب الإخوان خلال تظاهرهم بالحرم الجامعى غرضه التقاط الصور فقط، حيث يهربون بعدها.

وتابع، أن هذه الدعوات تهدف لترويع المواطنين فقط، وعلينا عدم الانسياق خلفها، مستنكراً الدعوات للتظاهر بالمصاحف، لأنها تذكر بواقع انقسم فيه المسلمون ولم يتحدوا حتى الآن.

وفى سياق آخر، قال رئيس جامعة القاهرة، إنه تم عقد لقاء اليوم، الخميس، فى المعهد القومى للأورام، بحضور وزيرى الصحة والبحث العلمى، لدراسة تدشين أبحاث علمية تهدف لتقصى الأسباب الحقيقة وراء زيادة الإصابة بمرض السرطان فى مصر.

وأضاف "نصار" أن اللقاء هدفه مراجعة الخطط البحثية بالمعهد القومى للأورام لتدشين مشروعات بحثية جديدة، خاصة بالأورام السرطانية.

وتابع "نصار"، أن جامعة القاهرة هى المسئولة عن توفير احتياجات مستشفى الطوارئ الجديدة، وأنها لم تفتح المرحلة الثانية منها حتى الآن رغبة فى استكمال جميع تجهيزاتها لحسن الاستفادة من جميع إمكانياتها، مؤكداً أن ما ينقصها فقط هو التمريض وبعض التشطيبات الخاصة بالشركة المسئولة فى مبانى المستشفى.

وأوضح "نصار"، أن الجامعة ستحل مشكلة التمريض، من خلال الانتداب من وزارة الصحة، على أن تدفع الجامعة المرتبات الخاصة بالممرضين، مؤكداً أن الحل الجذرى لمشكلة التمريض فى تكليف خريجى التمريض بالمعهد الفنى للتمريض لمدة عامين فى مستشفيات قصر العينى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة