الأزهر يحذر من الاستجابة لدعوات 28 نوفمبر: دسائس يدبرها أعداء الوطن

الخميس، 27 نوفمبر 2014 02:46 م
الأزهر يحذر من الاستجابة لدعوات 28 نوفمبر: دسائس يدبرها أعداء الوطن د.محيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الأزهر الشريف كافة المواطنين إلى اليقظة والحذر من المكائد والدسائس التى يحاول أعضاء الوطن الترويج لها، من خلال الدعوة إلى رفع المصاحف غداً الجمعة 28 نوفمبر – بحسب تأكيد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د.محيى الدين عفيفى، الذى شدد على أن الأزهر الشريف مستمر فى التواصل مع أبناء الشعب المصرى لتحذيرهم من الدعوات التخريبية.

وأضاف الأمين العام فى تصريحات له اليوم، أن قوافل التوعية الأزهرية تتواصل حالياً مع المدارس والمعاهد والنوادى والمساجد والشركات وكافة التجمعات، للتحذير من خطورة تلك المرحلة التى يراهن فيها العملاء على ضرب الاستقرار وزعزعة الأمن فى الوطن.

وأكد عفيفى أن مجمع البحوث الإسلامية يتابع على مدار الساعة تواصل واعظى الأزهر مع أبناء الشعب المصرى، لتنبيههم من خطورة خروج هؤلاء الذين لا تعنيهم مصلحة الوطن ولا مصلحة المواطن، لأن استقرار الأوضاع فى مصر قد انعكس إيجابياً على كافة قطاعات الدولة، ونشّط عملية التنمية الاقتصادية، كما ساعد على جذب الاستثمارات الأجنبية التى من شأنها تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين من خلال إتاحة فرص العمل أمام الشباب والحد من البطالة.

وتابع "يدعو الأزهر الشريف كافة المواطنين إلى الاصطفاف خلف القيادة والجيش والشرطة ودعم كافة السبل التى تحقق التنمية، وتقطع الطريق على المتربصين".

ولفت الأمين العام إلى أن الأزهر الشريف بقيادة د.أحمد الطيب يجدد مناشدته لكل مصرى أن يستشعر واجبه الدينى والوطنى فى الحفاظ على مقدرات الوطن وتحقيق السلم الأهلى الذى يتحقق معه الأمن والأمان والاستقرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

الحــــــل الوحيــــد للإنقــــأذ

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد حواش

فساد الزوايا وسوء النوايا

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر نصار

الجيزة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة