ياسر برهامى: الإخوان سيدعون للتظاهر كل ثلاثاء وخميس بعد 28 نوفمبر حتى 25 يناير.. وحزب النور الوحيد الذى تحرك على الأرض لمواجهة دعوات الثورة الإسلامية.. وإعلان حلفاء الجماعة عدم المشاركة "خدعة"

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 05:34 م
ياسر برهامى: الإخوان سيدعون للتظاهر كل ثلاثاء وخميس بعد 28 نوفمبر حتى 25 يناير.. وحزب النور الوحيد الذى تحرك على الأرض لمواجهة دعوات الثورة الإسلامية.. وإعلان حلفاء الجماعة عدم المشاركة "خدعة" ياسر برهامى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن دعوات الإخوان للتظاهر فى 28 نوفمبر و29 هى مقدمة للدعوات التى سيطلقونها فى 25 يناير المقبل، مشيرا إلى أن الجماعة تخطط لدعوات متتالية كل يومى ثلاثاء وجمعة من كل أسبوع بعد دعوات 28 نوفمبر، وذلك حتى يوم 25 يناير من العام المقبل.

وأضاف نائب رئيس الدعوة السلفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة تريد تكرار سيناريو ما حدث فى 25 يناير بحيث بدأت الثورة يوم الثلاثاء ثم حدثت جمعة الغضب فى 28 يناير، لذلك تدعو كل يومى ثلاثاء وجمعة على غرار ما حدث فى الثورة.

وأشار برهامى، إلى أن دعوات 28 نوفمبر ستعطى انطباعا عن مدى قدرة التخطيط لدى الجماعة فى هذا اليوم، بجانب مدى استجابة أنصارهم لتلك الدعوات، موضحا أن الجماعة تختبر من خلال دعوات الثورة الإسلامية مدى تأثير هذه الفعاليات على الأرض.

وحول إعلان الجبهة السلفية تلك الدعوات وليس تحالف الإخوان، ثم تبنى الجماعة وتحالفها لها، قال نائب رئيس الدعوة السلفية، إن المقصود من تلك الفعاليات هم السلفيون، خاصة أن الجبهة تركز على القاهرة حيث يوجد بعض الضعف لدى الدعوة السلفية فيها، مؤكدا أنه لا أحد من أبناء الدعوة السلفية سيشارك فى تلك الفعاليات.

وأوضح برهامى أن الإخوان والجبهة السلفية يركزان فى تلك الدعوات على الشباب المتدين لتحفيزه على المشاركة فى تلك الفعاليات، موضحا أنهم يعتمدون على السلفيين غير المنتمين إلى الدعوة السلفية لمشاركتهم فى المظاهرات.

وأكد نائب رئيس الدعوة السلفية، أن حزب النور هو الحزب الوحيد الذى تحرك على الأرض لمواجهة تلك الدعوات، ولولا المخاطر الأمنية فى يوم 28 نوفمبر لكان استكمال مؤتمراته فى كافة المحافظات، لافتا إلى أن الدعوة السلفية والحزب ركزا على جميع المحافظات فى مؤتمراتهم الجماهيرية حتى تقنع المواطنين بعدم المشاركة فى تلك الدعوات.

وبشأن إعلان بعض الأحزاب المتحالفة مع الإخوان عدم المشاركة فى مظاهرات 28 نوفمبر، شكك برهامى فى عدم مشاركتهم قائلا: "هم ينتظرون ما سيحدث فى 28 نوفمبر وبناء عليه يتخذون قراراتهم، استنادا لما فعله الإخوان فى 25 يناير 2011 حيث أعلنوا عدم المشاركة فى الثورة ثم بعد ذلك نزلوا بأفرادهم وبعد احتدام الأحداث أعلنوا مشاركتهم".


موضوعات متعلقة

الإخوان تواصل تجاهل الواقع.. مجلس الجماعة بتركيا: لن نعترف بنتائج "تقصى الحقائق" ونطالب بلجنة تحقيق دولية.. وخبراء: أفعالهم تؤكد عمالتهم للغرب.. ومختار نوح: لن ينجحوا فى تشويه نتائج اللجنة خارجيا











مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

تعلب

ايه يا برهومه الحلاوه دى ,,,,, ابتدينا نخم !!!؟

.

عدد الردود 0

بواسطة:

عنتر

هو التظاهر تلات وخميس سنة ولا فرض ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوحمادة

الشعب المصرى واعى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة