هيئة التأمين الاجتماعي تطالب وزارة المالية بإرسال مقترحات رد مديونيتها

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 03:12 م
هيئة التأمين الاجتماعي تطالب وزارة المالية بإرسال مقترحات رد مديونيتها وزير المالية
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا عمر حسن نائب رئيس الهئية القومية للتأمين الاجتماعى ورئيس صندوق التأمين الحكومى وزارة المالية إلى سرعة إرسال مقترحاتها بخصوص كيفية رد أموال هيئة التأمينات والمعاشات المستحقة للهيئة على الوزارة وعلى بنك الاستثمار القومى فى ضوء إقتراب المهلة التى منحها رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب للطرفين للوصول الى آلية جادة وموثوق بها لرد أموال هيئة التأمينات التابعة لوزارة التضامن وهى المهلة التى تنتهى فى الخامس عشر من ديسمبر المقبل .

وأشار حسن فى هذا الخصوص إلى أن وزارة التضامن لم تتلق حتى الأن أى مقترحات من وزارة المالية لرد أموال التأمينات.. وأوضح فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم أن الفترة المتبقية من المهلة ربما لا تكون كافية خاصة أنه سيكون على الهيئة أن تقوم بدراسة هذه المقترحات المنتظرة وتعرضها على خبراء وربما تحتاج لتعديل بعض بنوده هذه المقترحات .

ووفقا لما أوضحه رئيس صندوق التأمين الحكومى فإن ما يشغل هيئة التأمينات حاليا هو الاتفاق علي تحسين سعر الفائدة علي أجمالي الأموال سواء المصدر بها صكوك أو سندات أو غير المثبتة ، وذلك تمهيدا لبدء إجراءات حقيقية لإنهاء هذا الملف .. مشددا على أن الحكومة جادة بالفعل في إيجاد حل جذري لهذه الإشكالية .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عارف

فى المشمش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة