هند صبرى تختبر تجربة السينما رباعية الأبعاد فى أبوظبى

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 05:40 م
هند صبرى تختبر تجربة السينما رباعية الأبعاد فى أبوظبى هند صبرى تختبر السينما رباعية الابعاد
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدت النجمة السينمائية التونسية هند صبرى إعجابها بالسينما رباعية الأبعاد التى توقعت لها أن تسهم فى تغيير تجربة المشاهدة السينمائية والارتقاء بها إلى مستوى جديد تماما،ً وجاء ذلك عقب اختبار النجمة لهذه التقنية للمرة الأولى فى مجمع "فوكس سينما" الذى تم افتتاحه مؤخراً ضمن مركز "ياس مول" التجارى فى جزيرة ياس بأبوظبى.

وأكدت صبرى أن التقنية الجديدة ستضفى زخماً كبيراً على مسيرة القطاع السينمائي، وذلك بعد أن جالت فى أرجاء مجمع "فوكس سينما" الجديد الذى يضم 20 شاشة منها أكبر شاشة فى أبوظبى بعرض 23,5 متراً، و3 شاشات "فوكس جولد" تجسد المفهوم الفخم فى عالم السينما، وأول شاشة سينمائية رباعية الأبعاد فى الإمارة.

وقالت صبري: "لقد أذهلتنى الأجواء الرائعة للعرض فهو يرسى بلا شك معايير جديدة لمفهوم الرقى والتميز، ويوفر تجربة استثنائية على صعيد الصوت والصورة ليمنح المشاهدين بذلك أفضل المزايا المتاحة فى جميع أنحاء العالم. ويمكن لمثل هذه الصالات السينمائية المذهلة أن تشجع الناس على ارتيادها للاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة، فهذه التجربة لا يمكن اختبارها فى المنزل إطلاقاً".

من جانبه أشار كاميرون ميتشيل، الرئيس التنفيذى لشركة "فوكس سينما" الإماراتية، إلى أن هذا المشروع - الذى يشكل عامل جذب ترفيهى جديد فى جزيرة ياس - تطلب سنوات من البحث والتخطيط، مؤكدا على دعمه لعرض الأفلام العربية.

هند صبرى
هند صبرى

هند صبرى تختبر السينما رباعية الابعاد
هند صبرى تختبر السينما رباعية الابعاد

	هند داخل العرض
هند داخل العرض

هند صبرى
هند صبرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة