ملف تخيلى.. ماذا لو رحل ميسى عن برشلونة؟.. يقود مانشستر سيتى لدورى الأبطال.. يجتمع شمله مع جوارديولا فى البايرن.. وفى الريال يلتقى رونالدو تحت شعار "ما محبة إلا بعد عداوة"

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 05:08 م
ملف تخيلى.. ماذا لو رحل ميسى عن برشلونة؟.. يقود مانشستر سيتى لدورى الأبطال.. يجتمع شمله مع جوارديولا فى البايرن.. وفى الريال يلتقى رونالدو تحت شعار "ما محبة إلا بعد عداوة" ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كل شىء وارد حدوثه"، هكذا يقولون عن كرة القدم، نظرًا للمتغيرات التى قد تطرأ على جميع عناصرها من لاعبين ومدربين وأندية وحتى المنظومة المسئولة عن إدارة اللعبة، ولكن تبدو بعض الأشياء من "المقدسات" من الصعب الاقتراب منها ولو حدثت تكون بمثابة مفاجأة للجميع، ولعل أبرز المفاجآت التى قد تحدث داخل المستطيل الأخضر رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسى عن فريقه برشلونة الإسبانى.

ميسى "من كوكب آخر" هكذا يطلقون على اللاعب محطم الأرقام القياسية الصعبة والتى كان آخرها رقم الأسطورة زارا الهداف التاريخى لبطولة الليجا الإسبانية، كما أنه قاب قوسين أو أدنى من تحطيم رقم الأسطورة راؤول جونزاليس هداف دورى أبطال أوروبا، حيث يتقاسم معه حاليًا برصيد 71 هدفًا لكل منهما، ولكن عندما يفتح المهاجم الأرجنتينى الباب أمام احتمالية رحيله عن البارسا يجب أن يحبس العالم من حوله أنفاسه خاصة عشاق النادى الكاتالونى بعد سلسلة من الإنجازات والألقاب القياسية التى حققها اللاعب مع برشلونة.

عمالقة أوروبا الطامعون فى خدمات "البرغوث" كثيرون، فى مقدمتهم بايرن ميونيخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى وكذلك مانشستر سيتى الإنجليزى بعدما أشارت تقارير إلى استعداده دفع 200 مليون إسترلينى لضمه، ولكن المفاجأة الحقيقية ستكون برحيل اللاعب إلى ريال مدريد الغريم اللدود لبرشلونة وهو ما تم تخيله فى فيديو على موقع "يوتيوب"، وإن كان هذا الحلم بعيد المنال خاصة أن منافسه الأزلى البرتغالى كريستيانو رونالدو هو نجم الفريق الملكى الأوحد ومن الصعب الجمع بينه وبن ميسى فى فريق واحد.

"اليوم السابع" يقدم ملف تخيلى عن المتوقع حدوثه فى حالة رحيل ميسى لأحد الأندية الأربعة وتأثير رحيله أيضًا على برشلونة:

1- مانشستر سيتى: بالرغم من توقعات فشل ميسى فى حالة انتقاله إلى البريميرليج، ولكن نفترض نجاحه فإنه سيكون "تميمة" السيتيزنز، حيث سيقوده للفوز بلقب الدورى الإنجليزى وربما لقب دورى أبطال أوروبا الذى يحلم السيتى بالتتويج به لأول مرة فى تاريخه، وبدون شك فإنه سيتفوق على جميع هدافين المسابقة وسيحتكر وحده الصدارة خاصة أنه لن يجد منافسًا شرسًا مثل رونالدو.

2- بايرن ميونيخ: سيجتمع الشمل بين ميسى ومدربه السابق فى برشلونة، جوسيب جوارديولا، والحالى للفريق البافارى، وربما سيكون هذا دافعًا قويًا لاستمرار نجاح المهاجم الأرجنتينى حتى بعد رحيله إلى البوندزليجا.

3- باريس سان جيرمان: سيرفع ميسى أسهم الدورى الفرنسى بانتقاله إليه، حيث سيصبح ذات أهمية وترتفع القيمة التسويقية له، ولكن قدوم "البرغوث" قد ينهى مشوار المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مع النادى الباريسى خاصة أن كلاً اللاعبين لم ينسجما سويًا من قبل فى برشلونة وانتهى الأمر برحيل زلاتان بعد موسم واحد من قدومه "كامب نو" ربما لرفضه سياسة "النجم الأوحد".

4- ريال مدريد: رحيل ميسى إلى "سانتياجو بيرنابيو" سيقلب الأمور رأسًا على عقب، فقد يتسبب ذلك فى رحيل رونالدو، حيث إن كليهما لن يقبل بأن يكون رقم 2 فى الفريق، وفى حالة رضاء البرتغالى اللعب بجوار الأرجنتينى سيصبح الريال النجم الأوحد ليس فقط فى أوروبا بل فى العالم كله بعدما ضم بين صفوفه أفضل لاعبين ليحتكر بذلك جميع الألقاب الجماعية وكذلك الفردية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة