مستشار مصر السياحى بباريس: السيسى يعيد السياحة الفرنسية للقاهرة

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 01:07 م
مستشار مصر السياحى بباريس: السيسى يعيد السياحة الفرنسية للقاهرة السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت ناهد رزق المستشارة السياحية لمصر فى فرنسا، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد خلال لقائه ممثلى كبرى الشركات السياحية الفرنسية بباريس صباح اليوم، العلاقات القوية بين مصر وفرنسا، طالبا منهم بذل مزيد من الجهود، لاستعادة حركة السياحة الثقافية إلى مصر.

وأشارت ناهد رزق إلى الحظر الذى وضعته وزارة الخارجية الفرنسية على زيارة بعض الأماكن فى مصر، لافتة إلى أنه يؤدى إلى خوف السائحين الفرنسيين ولذا طلب أصحاب شركات السياحة الفرنسية من الرئيس السيسى التدخل لدى وزارة الخارجية الفرنسية، فأبلغهم الرئيس السيسى أن على الطرفين التعاون، لاستعادة حركة السياحة الفرنسية إلى مصر.

وقالت ناهد رزق، إن وفدًا من ممثلى كبرى الشركات السياحية الفرنسية سيزور مصر من ٤ إلى ٦ فبراير برفقة صحفيين متخصصين وشخصيات كبرى، لبرهنة اهتمامهم باستعادة الحركة السياحية.

وأكد الرئيس السيسى أن الدولة المصرية ستذلل من جانبها كل العقبات أمام استعادة حركة السياحة الفرنسية إلى مصر، مضيفة أن الرئيس السيسى رحب بمبادرة إحدى أكبر شركات السياحة الفرنسية وهى "كلابميد" بعد استئناف رحلاتهم إلى طابا فى ديسمبر المقبل، كما طالبت الشركة بتوفير خط طيران مباشر بين فرنسا وطابا وهو ما وعد الرئيس السيسى بدراسة إمكانية تنفيذه.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadi

هههههههه الى تعليق رقم 1 ههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة