محافظ قنا يشهد فعاليات المؤتمر الختامى لمشروع "نقدر نشارك"

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 08:25 م
محافظ قنا يشهد فعاليات المؤتمر الختامى لمشروع "نقدر نشارك" اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الختامى لمشروع "نقدر نشارك" الممول من مجلس السكان الدولى، والذى قامت به جمعية تنمية البيئة والأسرة بقنا (فدا)، والذى يهدف إلى تمكين الشابات اقتصاديا من خلال الانضمام إلى إحدى الشركات القائمة أو البدء فى الأعمال التجارية بما فى ذلك الحصول على التمويل الصغير والوصول للأسواق.

وقال الهجان، إن جمعية "فدا" قامت بتنفيذ المشروع فى عشر قرى بمحافظة قنا ويهدف لرفع المستوى الاقتصادى والثقافى والاجتماعى والصحى للأسرة المصرية خاصة الشابات فى المناطق الريفية.

وأكد أن مشروع "نقدر نشارك" يحقق جميع مقومات المجتمع ويدعم قيم التكافل الاجتماعى وينمى قدرات الفتاه الريفية اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا ويساهم فى القضاء على أسباب التخلف والفقر.

وأثنى على دور الجمعيات الأهلية فى تشجيع وتبنى العمل التطوعى والذى يعد من المقومات الأساسية لدعم منظمات المجتمع المدنى وتقديم الخدمات وتوفير التمويل اللازم للتنمية .

وعلى هامش المؤتمر قام المحافظ بتفقد معرض الإشغال والحرف اليدوية لبعض الشابات المنتسبات للجمعية وأثنى على جودة المنتجات، مؤكدًا أن مثل هذه المعارض تساهم فى رفع الدخل الأسرى لدى العاملات فى هذا المجال .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة