سونى تفتتح أول متجر فى العالم تحت الماء بدبى ديسمبر المقبل

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 12:31 م
سونى تفتتح أول متجر فى العالم تحت الماء بدبى ديسمبر المقبل صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت سونى للاتصالات المحمولة فى الشرق الأوسط وإفريقيا عن متجرها تحت الماء Xperia Aquatech وهو الأول من نوعه فى العالم بجزيرة النخلة جميرا بمدينة دبى، حيث سيتم الإعلان عنه رسميا فى 3 ديسمبر القادم.

وأوضحت سونى، أن المتجر الجديد ينفرد بتصميمه المعمارى الذى يتحدى عوامل البيئة تحت أعماق البحار ويبلغ قطره 4 أمتار، ويتمركز على عمق 4 أمتار تحت الماء.

ويقدم المتجر لزواره فرصة تجربة تقنيات التكنولوجيا من سونى للاتصالات المحمولة واستكشاف أجهزة سلسلة Xperiaالتى تشمل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والإكسسوارات المعروضة بطريقة مبتكرة بحيث تبرز خصائصها المقاومة الماء.

وأكد سبيروس جوستيوس، مدير التسويق فى سونى للاتصالات المحمولة فى الشرق الأوسط وأفريقيا على حرص الشركة الدائم على اعتماد مفاهيم الابتكار فى التصميم وتطبيق فلسفة تجسيد الإبداع فى كافة المنتجات، ويتضح ذلك فى إطلاق متجر “Xperia Aquatech” الذى من خلاله سيتم منح العملاء تجربة تفوق توقعاتهم، بحسب قوله.

وتابع جوستيوس"تعد هذه الفاعلية خطوة جريئة تخطينا فيه حدود المعقول لإبراز ما تتمتع به أجهزتنا الذكية من خصائص مقاومة للماء، وأنا على يقين بأن هذه التجربة ستترك بصمتها الفريدة والخالدة الأجيال قادمة".

أضاف ساسان صعيدى، المدير العام لدى الوكالة الإبداعية "FP7": أن سونى للاتصالات المحمولة لطالما كانت مصدرا للابتكار، حيث وضعت معايير ومفاهيم جديدة للإبداع والتفرد بإبراز الخصائص التى تتضمن بها أجهزة Xperia المقاومة للماء عن طريق عرضها فى بيئة ملائمة توضح قدرتها على توفير تقنيات تعمل بكفاءة فى الظروف الصعبة تحت الماء، وتعد هذه التجربة طريقة غير اعتيادية للتفاعل مع العملاء بطريقة مؤثرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة